سولشاير يكشف موقف مصابي مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول

يعيد أولي جونار سولشاير تجديد فريقه مانشستر يونايتد في زيارة إلى ليفربول يوم الخميس ،. والترحيب بعودة أولئك الذين أخذوا استراحة أمام ليستر سيتي.

الدوري الإنجليزي .. سولشاير يكشف موقف مصابي مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول

أجرى المدرب 10 تغييرات على فريقه ضد ليستر سيتى ، مع بقاء ماسون غرينوود فقط في الفريق. على الرغم من أن هذا قد يشير إلى أن المهاجم النجم سيكون على مقاعد البدلاء ، فقد كشف أولي أنه قد يشارك في مرحلة ما ضد رجال يورجن كلوب.

تم استبعاد هاري ماجواير مرة أخرى ومن المقرر أن يغيب عن بقية الدوري الإنجليزي.
وأوضح المدرب أن إصابة الكاحل التي تعرض لها الكابتن أمام أستون فيلا كانت خطيرة.

وقال أولي “النبأ السار هو أنه لم يتم كسرها”. لم يكن هناك كسر ، لكن إصابة الرباط خطيرة أيضاً. لا أعتقد أنه سيلعب في الدوري مرة أخرى هذا الموسم. سنفعل كل ما في وسعنا للتحضير للنهائي. ”

“أحاول دائماً رعاية اللاعبين على المدى الطويل. إذا كان لائقاً ، سيلعب معنا ، وإذا لم يكن لائقاً فلن يفعل ذلك. كما قلت ، نأمل أن يكون جاهزاً. من المحتمل أن يكون جاهزاً لليورو ”.

قد تكون مشاركة الجناح دانييل جيمس موضع شك ، بينما لا يزال أنتوني مارسيال في طريقه للتعافي.

وأضاف أولي: “ستكون هناك تغييرات بالطبع ، لكن العديد من اللاعبين الذين لعبوا ضد ليستر قدموا أداءً جيداً لذا فهم في المنافسة أيضاً. “يتعلق الأمر بإدارة الفريق الآن ، وبناء الزخم ، وبناء الثقة ، والتأكد من حصولنا على نقاط كافية للحصول على المركز الثاني ثم الذهاب إلى النهائي بثقة.”

لم يظهر دين هندرسون ولوك شو وفيكتور ليندلوف وسكوت مكتوميناي وفريد ​​وبول بوجبا في الملعب على الإطلاق يوم الثلاثاء ، لذا نأمل أن يكونوا مستعدين للعب منذ صافرة البداية.

خروج برونو فرنانديز وإدينسون كافاني وماركوس راشفورد من مقاعد البدلاء في الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي ، لكن يمكن أن يشارك الثلاثي منذ البداية حيث يتطلع يونايتد إلى قطع شوط طويل نحو تأمين المركز الثاني وإنهاء آمال ليفربول في المنافسة . علي المقعد المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

error: لا يمكن نسخ النص