شبيه الفنانة منى زكي يثير الجدل على «السوشيال ميديا» ويفجر مفاجأة صادمة

أثار شبيه الفنانة منى زكي جدل  واسع على السوشيال ميديا.. بعدما ظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهر الفيديو مدى التشابة الكبير بينهم، وذلك عقب الهجوم الذي تعرضت له الفنانة بسبب فيلهما الأخير.

إقرأ أيضاً: منى زكي: أول ما شفت “أحمد حلمي” قلت عليه رخم قوي

شبيه الفنانة منى زكى

انتشر مقطع فيديو بكثافة على السوشيال ميديا واندهش الكثيرون من التشابه الكبير بين الشاب الأسمر والفنانة المصرية منى زكى.. لكن المفاجأة التي صدمت الجميع أنه بتتبع الفيديوهات تبين أنها غير حقيقية، وأنه ليس هناك أي تشابه بين الشاب الأسمر الذي يعمل عارض أزياء وبين والفنانة منى زكي.

وقد استخدم الشاب التكنولوجيا الجديدة في فبركة الفيديوهات.. ليظهر التشابه بينة وبين منى زكى، وتسمى تلك التقنية بـ«التزيف العميق».. ومن خلالها يمكن دمج الوجوه والأصوات في مقاطع الفيديو. كما يمكن من خلال التزيف العميق إظهار المتحدث بأي شكل وصوت يريده.

إقرأ أيضاً: بسبب خطأ إخراجي رواد السوشيال ميديا يسخرون من مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي

ويأتي المقطع في ظل الهجوم على منى زكى بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي تعرض صناعة لانتقادات وهجوم كبير.. بينما أعلنت نقابة المهن السينمائية دعمها لهم.. كما أكدت أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام محاولة ترهيبهم.

التزييف العميق

ووفقا لوسائل الإعلام المصري فشبيه منى زكي الذي تم تداول صوره على نطاق واسع هو عارض أزياء وموديل انتشرت فيديوهاته بشكل كبير على مواقع التواصل.. وفي الحقيقة هو لا يشبه الفنانة ولكنه تم استخدام برنامج “التزييف العميق” لإظهار شبة غير حقيقي بينه وبين الفنانة.

error: لا يمكن نسخ النص