طلاق ياسمين صبري يتصدر السوشيال ميديا.. والجمهور «مين هيضحكها دلوقت»

أثار خبر طلاق ياسمين صبري من رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة.. جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قام عدد كبير من الجمهور والمتابعين بالبحث على مواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من صحة الخبر.

انفصال ياسمين وأبو هشيمة

أكدت المصادر أن انفصال ياسمين وأبو هشيمة قد تم بالفعل، وأنهما اتفقا على الطلاق بشكل يليق بمكانتيهما الاجتماعية.. حتى يحافظا على صداقتهما والتواصل المستمر بينهما.

اقرأ أيضاً: بعد تصدرها ترند مصر.. أبرز إطلالات ياسمين صبري التي خطفت بها الأنظار

كما أشارت المصادر إلى أن الفنانة ياسمين صبري ورجل الاعمال المصري أبو هشيمة قد أنهيا كافة الاتفاقات والأمور المادية بعد الانفصال.

وقد نشر المحامي البارز “طارق العوضي” عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة- تويتر-  تغريده عن انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة، إلا أنه قام بحذفها سريعاً.

سبب طلاق ياسمين صبري

وصرح مصدر مقرب من أحمد أبو هشيمة.. بأن الطلاق تم بالفعل وأكد بأن الطلاق تم في هدوء تام، وأن العلاقة بينهما يسودها الاحترام المُتبادل بين الطرفين ولا يوجد شائبة حول انفصالهما. كما رفض أبو هشيمة الإفصاح عن أي تفاصيل أو ذكر أي سبب وراء الطلاق.. واكتفى بقول جملة واحدة:ـ “أنا لا أخسر أبداً.. فإما أن أربح أو أن أتعلم”.

اقرأ أيضاً: ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جديدة.. وجمهورها معلقاً “جورجينا مصر”

أيضا قامت الفنانة ياسمين صبري، بتأكيد خبر الانفصال.. بعد أن قامت بحذف كل الصور التي تجمعها بزوجها من على حساباتها الرسمية.. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

كلام السوشيال ميديا

وتصدر خبر طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة كلام السوشيال ميديا، وتفاوتت التعليقات على الخبر بين الجمهور الذي تساءل ” مين هيضحكها دلوقت”.. وكان الفنانة  ياسمين صبري قد صرحت في برنامج رامز مجنون رسمي أنها تحب رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة لأنه يضحكها .

بينما رجح آخرون أن يكون سبب الطلاق هو رؤية أبو هشيمة لـ “مربوحة زوجة الكبير” بطقم التايجر الذي ظهرت به في الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي الجزي السادس.. في إشارة منهم لـ ترند السوشيال ميديا الذي تم تداوله عقب عقد قران أحمد أبوهشية على ياسمين صبري التي ظهرت مرتدية فستان تايجر يشبه فستان طليقته السابقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.. ما جعلهم يتساءلون لماذا يحب أبو هشيمة نقشة التايجر؟.

طقم التايجر

 

error: لا يمكن نسخ النص