«بس أنا متجوز» وصلة هزار بين عمرو مصطفى وصفحة لـ إيمليا كلارك تهز السوشيال ميديا !

وصل فيديو “في رمضان” للفنان والملحن عمرو مصطفى إلى العالمية بعد تصدره ترند السوشيال ميديا.. والذى انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الأيام الماضية. كما قامت موثقة على “فيس بوك”، تحمل اسم الممثلة العالمية “إيميليا كلارك”، بتغيرالصورة الرئيسسة للصفحة ووضع صورة الفنان المصري عمرو مصطفى.

وكان جمهور السوشيال ميديا، قد تداولوا بداية من شهر رمضان صورة للملحن والفنان عمرو مصطفى مصحوبة بتعليق “في رمضان.. في رمضاننن؟”. كما تحول الفيديو الشهير لـ ترند السوشيال ميديا.. وأحد أشهر تريندات تيك توك خلال الأيام الماضية.

وتداول النشطاء صورة لتعليق الفنان عمرو مصطفى عبر صفحتة الرسمية في “فيس بوك” قائلاُ  “معلش يا إيميليا.. بس أنا متجوز”.. لترد الصفحة الموثقة التي تحمل اسم النجمة العالمية إيميليا كلارك بتعليق كوميدي وهو: “After Ramadan” على خلال التريند الشهير في رمضان فييي رمضاننن.

│إقرأ أيضاً : “أم التنانين” غاضبة بسبب صورة عمرو مصطفى.. والأخير يقلد نفسه مع بنات عامر منيب

رواد السوشيال ميديا

ولاقت الصورة والتعلق تفاعل واسع من رواد السوشيال ميديا في مصر.. معتبرين أن الفترند وصل العالمية بتعلية إيميليل كلارك علية، والتي تعد أحد اشهر نجوم هوليود.. حيث جسدت الشخصية الخيالية “دنيرس تارجارين” أم التنانين في  سلسلة روايات الجليد والنار، ومسلسل صراع العروش.

إلا أن الصفحة الموثقة لـ إيميليا كلارك على فيس بوك، ليست صفحتها الرسمية، وإنما صفحة والمعجبون والمتابعون للنجمة الإنجليزية، وتم توثسق الصفحة بناءاً على ذلك. وتضم الصفحة أكثر من مليون ونصف متابع من جميع أنحاء العالم. كما أشارت بعض التعليقات إلا أن الصفحة يديرها مصريون.

وفي سياق متصل طالبت صفحة “كلارك” في التعليقات، بالتوقف عن إرسال صورة مطرب المهرجانات حمو بيكا.. يظهر فيها وهو يرتدي زياً مشابها لفستان النجمة العالمية.

الملحن الفنان عمرو مصطفى

كما ظهر الملحن عمرو مصطفى، منذ أيام  برفقة بنات الفنان الراحل عامر منيب، فى فيديو طريف نشرته زينة عامر منيب، عبر حسابها فى تيك توك. قام فيه بتقليد ترند السوشيال ميديا الشهير باسم “في رمضانن”.

يعود أصل فيديو “في رمضان.. في رمضاننن” إلى ظهور الملحن عمرو مصطفى قبل 8 سنوات في لقاءه مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.. انتقد فيه مسلسلات رمضان 2014 مع الناقد طارق الشناوي.

error: لا يمكن نسخ النص