آس الإسبانية: كريستيانو رونالدو فى مانشستر سيتي لموسمين براتب 15 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية ، اليوم الخميس ، أن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح يوفنتوس الإيطالي ، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، خلال الصيف الحالي، بات وشيكاً، وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن كريستيانو رونالدو قريب جداً من الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي لمدة موسمين وبراتب يصل إلى 15 مليون يورو خلال الموسم.

وأضافت: “مانشستر سيتي توصل إلى اتفاق مع كريستيانو رونالدو ، نجم يوفنتوس الإيطالي ، للانضمام للفريق هذا الموسم”.

ولفتت الصحيفة المعروفة إلى أن السيتي نجح في الاتفاق بشروط شخصية مع رونالدو في عقده المتوقع مع سكاي مانشستر ، ولم يبق سوى الاتفاق بين يوفنتوس وسيتي على القمة المالية في الصفقة.

وشدد AS على أن وصول رونالدو إلى السيتي سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة ،. وقد تتم تسوية الصفقة دون دفع مبالغ مالية ، مع دمج عدة لاعبين في الصفقة.

يريد سيتي أن يكون رحيم سترلينج هو اللاعب الذي سيغادر إلى يوفنتوس في صفقة التبادل ،. لكن كتيبة السيدة العجوز ترفض هذا الخيار وتريد تعيين البرازيلي غابرييل جيسوس بدلاً من ذلك.

كريستيانو في مانشستر سيتي

كتب الصحفي البرتغالي “برونو أندرادا” عبر حسابه على تويتر: كريستيانو رونالدو ومانشستر سيتي قد عقدا بالفعل اتفاقاً معاً ، وافق البرتغالي على عقد من موسمين (حتى يونيو 2023) للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، في هذه اللحظة ،. النادي الإنجليزي يحاول فتح باب المفاوضات مع يوفنتوس ، الأمر الذي يربط بينها وبين النجم البرتغالي علاقة حتى يونيو 2022.

وأضاف الصحفي البرتغالي ، أنه تم الاتفاق بين إدارة يوفنتوس ومانشستر سيتي على نقل الأسطورة البرتغالي رونالدو.

وتحدث وكيل رونالدو ، خورخي مينديز ، مع إدارة يوفنتوس لمدة ساعة ونصف ، من أجل تقرير مستقبل اللاعب.

وذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” أن خورخي مينديز كان في تورين منذ أمس.. ووصل كاسيل على متن طائرة خاصة، والهدف هو التحدث مع مديري يوفنتوس لتحديد مستقبل رونالدو.

وتابعت ، بعد زيارة كريستيانو رونالدو في منزله ، اليوم غادر مينديز فندقه حوالي الساعة 11 صباحاً للذهاب إلى لقاء مع إدارة يوفنتوس.

وبحسب الصحيفة ، فإن الاجتماع الذي انتهى في حوالي الساعة 2.10 مساءً ، حيث تحدث الرئيس التنفيذي ماوريتسيو أريفابيني ونائب الرئيس بافيل نيدفيد ورئيس المنطقة الرياضية فيديريكو تشيروبيني لمدة ساعة ونصف ،. مؤكدين رغبة يوفنتوس في عدم الإفراج عن كريستيانو رونالدو بسبب مجانا.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن الساعات المقبلة قد تشهد تطورات جديدة بشأن مستقبل اللاعب ، خاصة وأن عقده ينتهي في يونيو 2022.

اكتملت مهمة خورخي مينديز الآن لإقناع مانشستر سيتي بتقديم 25 مليون يورو ليوفنتوس مقابل كريستيانو رونالدو.

error: لا يمكن نسخ النص