«أنا بايتة هنا،، قمر أوي في الحقيقة أكتر، والله مامصدقة» .. تامر حسني تريند جوجل بسبب معجبة.

تصدر الفنان تامر حسني تريند جوجل بعد صدفة جمعته بإحدى معجباته، في أحد الفنادق خلال زيارة له . حيث وعبرت عن إعجابها الشدشد ورغبتها في لقاءه منذ سنوات .

كان «تامر حسني» قد تواجد في احد الفنادق للترويج لأحد الهواتف المحمولة، وخلال مروره في لوبي الفندق التقته آية مكرم وهي مدونة وبلوجر مصرية والتي التقطت معه عدة صور وفيديو عبرت خلاله عن سعادتها بلقاءه وإصابتها بـ«هيستريا» بحسب وصفها في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على «انستجرام» لتتحول و«تامر حسني» في ساعات إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت«آية» عبر حسابها عن لقاءها بـ«تامر»: «تبان صوره مع فنان..تبان لحظه حلوه لحاجة كنت بتمناها ممكن نشوفها عادية..الأهم من كل الاختلافات دي انك تبقي حقيقي وطبيعي، كنت أتمني أشوفه بس طلع عارفني كدكتوره وصاحبه لقب ..اتفقنا أو اختلفنا اتمنوا الحلو للناس بكل حب واريحيه..كنت بقول اتمني اقابله وقابلته فا اتمني اشتغل معاه وهشتغل بإذن الله..فنان جميل ومختلف متواضع ومحبوب ..ربنا يحبب فيه خلقه».

معجبة تامر حسني

وخلال الفيديو تفاجئت «آية» بـ«تامر حسني» الذي وقف ممسكا بيدها طويلا لتنهار وتسقط على المقعد، فيحاول أن يُجلسها،ويرفع لها حقيبة يدها التي سقطت منها على الأرض ارتباكا منها حين تفاجئت بلقاءه، لتعود وتقف أمامه غير مصدقة رؤيته، ونشرت الفيديو وعلقت: «لما الكراش يعدي فجأة قدامك».. وأعادت «آية» نشر فيديو مع «تامر» وهي تقول :«أنا بايتة هنا.. قمر أوي في الحقيقة أكتر، والله مامصدقة».

كما أعاد تامر حسني نشر الفيديو عبر “الستوري” على حسابه، قائلًا: “نورتي الحفلة يا آية يا قمر وسلميلي على كل إسكندرية”.

نوري الحفلة يا آيه ياقمر وسلميلي على كل اسكندرية

معلومات عن “أية مكرم”

» هى طبيبة وخبيرة تغذية وبلوجر على السوشال ميديا وخاصة موقع “إنستغرام”، حيث يتابعها أكثر من 500 ألف متابع.

» توجت آية مكرم بلقب ملكة المحجبات عام 2018، وأشارت في وقت سابق إلى أنه تم رفضها قبل سنوات في برنامج “أراب جوت تالنت” بسبب الحجاب، لافتة إلى أنها تميل للإنشاد الديني.

وأوضحت أنه طلب منها السفر إلى لبنان بشرط أن تخلع الحجاب لكنها رفضت. وبعد ذلك التحقت بمسرح الجامعة، وقامت بالتمثيل في العديد من المسرحيات، واشتركت في ورشة تمثيل ودرست سيكولوجي.

وبينت أنها قامت بعقد العديد من الندوات تحت عنوان: “بنت بـ100 راجل للفتيات في الجامعة”، كما أنها تهوى مكياج الرعب، قامت أيضًا بالمشاركة في المسلسلات لمدة عامين، وكانت تحلم بالعمل في الإذاعة، فالتحقت للعمل براديو “حريتنا” وقدمت حلقات ناجحة.

[the_ad id=”2539″]

وجاء تتويج آية مكرم، بلقب ملكة جمال المحجبات عام 2018، من بين 12 متسابقة على اللقب. جاء ذلك خلال فعاليات أقيمت في أحد الفنادق الشهيرة بالهرم.