أنغام ترفض الرد على مكالمات أصالة .. تفاصيل الخناقة

أعلنت أصالة أنها حاولت التواصل مع أنغام أكثر من مرة ، لكنها رفضت الرد على مكالماتها رغم اعتذارها لمدة أسبوع تقريباً.

تفاصيل الخلاف

قالت أصالة في برنامج «سوالف رمضانية 2»، المُذاع عبر قناة «روتانا» بموقع التغريدات «تويتر»: «هحكي سر أنغام قاعدة أدقلها من الصبح ما بترد، دقتلها 4-5 مرات وبعتلها رسائل ما بترد وفي أخر رسالة قلتلها لو ما بتردي عليا هاجي على بيتك نتفاهم هذا نداء لنغومة ردي عليا».

وتابعت: «كنت استمتع معها بالساحل ونقعد لساعات طويلة كنت بحس أني بقعد مع مرايتي لأننا بيننا كفاح مشترك وبدايتنا بنفس البرامج والمراحل سوياً فهي لها مكانة عندي ولأني أسأت التصرف واعتذرت وبيننا اعتزاز،. هي حرة في ردة فعلها وحقها تحس ما بدها لكن أنا وراها».

وردت أنغام على اعتذار أصالة من خلال حسابها بـ انستجرام قائلة: “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار”، وأضافت: “برغم اللى حصل مقدرش غير أنى أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف”.

وكشف مصدر مقرب من النجمة أنغام أنها تعيش حالياً في عزلة ، تستمتع بأجواء رمضان مع أسرتها ، وأنه من الممكن خلال الأيام القليلة المقبلة الإعلان رسمياً عن انتهاء خلافاتها مع أصالة.

وأضاف المصدر أنه من المرجح أن يلتقي النجمان جلسة ودية بحضور بعض أصدقائهم المقربين لإنهاء كل هذه الخلافات في منزل أنغام ، ووضع صفحة جادة تحدد علاقتهما معاً ، بعيداً عن الخلافات.

وتصاعد الخلاف بين أصالة وأنغام ، العام الماضي ،. بعد إعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ،. الذي تزوج ياسمين عيسى ابنة المخرج طارق العريان زوج أصالة السابق ، الأمر الذي لم تقبله أصالة. كأحد أقارب الزوجة الأولى للموزع أحمد إبراهيم.

وقالت أصالة حينها إن خبر زواج أنغام أزعجها كثيرا ، وأكدت أنها لم تلومها واكتفت بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي. ووصفت ما فعلته بـ “الخيانة” ، وما حدث بـ “تدمير المنازل”.

ومن جهة أخرى ، تعيش الفنانة أنغام في حالة من العزلة في. منزلها بعد أن رفض المخرج محمد سامي غناء مسلسلها الجديد “نسل الغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ، بدعوى أن صوتها. لا يتناسب مع طبيعة المسلسل الذي يدور في سياق درامي دولي.