«أنغام»: رمضان كريم على مصر.. و «منى زكي»: كل سنة وانتم بخير

بعد إستطلاع رؤية هلال رمضان وإعلان دار الإفتاء أن الإثنين هو المتمم لشهر شعبان، والثلاثاء هو أول أيام شهر رمضان الكريم. قدم نجوم الفن والمشاهير لجمهورهم التهاني تعبيرًا عن فرحتهم بقدوم شهر الصيام.

وحرصت الفنانة “أنغام” على تهنئة الشعب المصري والشعب العربي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

حيث ظهرت أنغام بعباءة سوداء، مزينة بنقوش ذهبية اللون، وعلقت على صورة نشرتها عبر حيابها الرسمي في”إنستغرام” قائلة: “رمضان كريم عليكم وعلى حبايبكم وخير وبركة على مصر 🇪🇬 وكل الوطن العربي يارب#مصر #أنغام”

أنغام: رمضان كريم على مصر

أيضا لم تفوت النجمة منى زكي، فرصة تهنئة جمهورها والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم. كما شاركت متابعيها صورة من مسلسلها الجديد “لعبة نيوتن” والذي من المقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان2021.

ونشرت منى زكي الصورة عبر صفحتها الخاصة على موقع فيس بوك.. وعلقت: “كل سنة وانتم طيبين وبخير، رمضان كريم علينا جميعا يارب.. بمجرد إعلان ميعاد عرض “لعبة نيوتن” بدأت استرجع لحظات وأيام مؤثرة عشتها في اللوكيشن واستمتعت بيها.. وأتمنى اللي قدمناه ينول اعجابكم، وأكيد ده شعور باقي زمايلي اللي هينوروا شاشات رمضان السنة دي.. انتظروا الحلقة الأولي من “لعبة نيوتن” بكرا الاثنين الساعة 12 منتصف الليل على قناة dmc، لعبة نيوتن رمضان ٢٠٢١”.

رؤية هلال رمضان

كانت دار الإفتاء المصرية قد استطلعت أمس الأحد هلال شهر رمضان المبارك.. في حفل رسمي ، في قاعة الاحتفالات الكبرى بمركز الأزهر للمؤتمرات في مدينة نصر. كما أقيمت الحفلة وفقا لضوابط إقامة المؤتمرات التي أعلنتها لجنة إدارة أزمة كورونا.

وخلال الحفل ، أعلن الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية.. أنه تعذر رؤية هلال شهر رمضان، وبناءاً عليه فإن يوم  الاثنين هو آخر أيام شهر شعبان، والثلاثاء أول أيام شهر رمضان 1442هـ.