«نتفرج بعدها نحكم» .. أول تعليق من كندة علوش بعد وقف مسلسل الملك

علقت الفنانة السورية “كندة علوش” لأول مرة على أزمة مسلسل “الملك” الذي يقوم ببطولته زوجها الفنان المصري عمرو يوسف.. والذي تم إيقاف تصويره مؤخرا وتشكيل لجنة عاجلة من المختصين في التاريخ والآثار والعلوم الاجتماعية.. من أجل مشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو بأكمله وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية. حتى لو ترتب على ذلك خروجة من السباق الرمضاني هذا العام.

و نشرت “كندة علوش” على حسابها في Instagram تفاصيل الحملة الداعمه للمسلسل.. والتي أٌطلقت مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، تحت هاشتاج  “نتفرج بعدها نحكم”.

وقالت: “إحنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. ما تحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم”.

وأضاف كندة: “إذا كانت السوشيال ميديا قد تحولت إلى محكمة فنية من حقها منع عرض أو وقف عمل.. ما نعرفش بكرة هتحم بإية وهتظلم مين؟ من حقنا نحلم  من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ما تتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء”.

وكان صانعو مسلسل الملك ، قد واجهوا مؤخرا موجة من النقد والغضب والسخرية بعد الترويج للعمل على وسائل التواصل الاجتماعي.

تسببت هذه الموجة العنيفة ضد المسلسل وانتقاد جميع الأخطاء التي ظهرت في الترويج للعمل.. في اتخاذ قرار في غضون ساعات قليلة من شركة الإنتاج المتحدة تامر مرسي.. بتعليق مسلسل الملك مؤقتا لمراجعة جميع حلقاته من الرقابة الفنية ومراجعة جميع تفاصيل العمل.. وتشكيل حلقة عاجلة من سلسلة الملك.