اطلالة ياسمين صبري تخطف الأنظار وتتصدر ترند مصر

لفتت اطلالة ياسمين صبري الأنظار بعد ظهورها بإطلالة صيفية، على يخت في وسط البحر.. وذلك بعد نشرها مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام».

ياسمين صبري ترند مصر

ظهرت ياسمين صبري خلال رحلة الاستجمام التى تقضيها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة خارج مصر.. وأطلت في جلسة التصوير بفستان أبيض، وفي يدها قبعة، وعلقت  على الصور «ممتنة للأبد».

أيضا أثارت اطلالة ياسمين صبري إعجاب متابعيها. وجاءت أبرز التعليقات: «اجمل روح بالعالم ممتنيين انك بحياتنا يعمري ».

صور ياسمين صبري

 

كما أخد البعض يقارن بين إطلالتهامع إطلالة الفنانة نادين نجيم التى تقاربا كثيرًا من وجهة نظر بعضهم.

وكان آخر ظهور لـ ياسمين صبري، بفستان أحمر ناري، في إعلان لإحدى ماركات الساعات العالمية.. وعلقت على الصور «شخصيات قوية وفريدة من نوعها».

وكانت الفنانة قد نشرت قبل هذه الإطلالة، جلسة تصوير ظهرت فيها ببنطلون من قماشة الستان باللون الموف، وبلوزة باللون الموف الفاتح من ذات قماشة الستان ينسدل من أحد جانبيها قطعة من القماش، وحرصت في تلك الإطلالة على أن تضع البلوزة داخل البنطلون.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، “فرصة ثانية” التي عرضت في رمضان قبل الأخير.. وشاركها البطولة النجم أحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر ونهال عنبر وأشرف زكي ومحمود البزاوى وهبة عبد الغنى ‏وسارة الشامى أيضا آخرون من النجوم.. و المسلسل من إنتاج شركة سينرجي وإخراج مرقس عادل.