مسلسل “الاختيار 2” الحلقة 10 «كريم عبدالعزيز على قائمة اغتيالات الإخوان»

واصل مسلسل “الاختيار 2” تفوقه الكبير خلال سباق مسلسلات رمضان 2021 ، حيث نال إعجاب الكثيرين ، وحقق معدلات مشاهدة عالية أثناء عرضه.

وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل “الاختيار” الذي يعرض على قناة ON TV مشاهد حقيقية من الجنازة العسكرية للشهيد محمد مبروك ، وفي الوقت نفسه احتفل التكفيريون بالعملية ، وقرروا إعلان مسؤوليتهم عن الحادث تحت اسم. “أنصار بيت المقدس”.. اللواء رفعت يأمر “رياض الخولي” بالتحرك بسرعة بشأن هذا الملف، لأنه من المتوقع أن تكون هناك قائمة بالعديد من الاغتيالات بين هذه الجماعات، بعد محاولة اغتيال وزير الداخلية واغتيال مبروك.

الاختيار 2 الحلقة 10

رشا زوجة الشهيد مبروك تتلقى التعازي وتقف نادية بجانبها وتخشى على أولادها معرفة الخبر خاصة أنهم في فترة الامتحانات ،. فيما يتلقى زكريا “كريم عبد العزيز” التعازي ويستقبل المعزين ويخبر زوجته بأنه لن يعود إلى المنزل خلال اليومين المقبلين ،. ويوسف “أحمد مكي” يخرج للحديث مع زكريا خارج بيت العزاء ، والمفاجأة وصول الضابط الخائن أحمد عويس لتقديم العزاء. وهو يتظاهر بـ البكاء ويحصل على رقم هاتف يوسف الذي فوجئ بهذا التصرف.

اللواء رفعت يبلغ ضباطه بأنهم وصلوا إلى بعض التكفيريين الذين شاركوا في اغتيال مبروك ،. أحدهم في القليوبية والآخر في التجمع ، حيث وصل يوسف مع القوات الخاصة إلى منزل أحد الأشخاص واعتقل بعد محاولته هرب وضرب أحد الضباط. واصابته بجروح خطيرة أدت الى وفاته بعد نقله الى المستشفى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2  بعد عرض الحلقة 10

ويعرض مسلسل الاختيار 2 عبر فضائية ON الساعة 9 مساء ويعاد في الـ2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً،. بينما يذاع على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

أبطال مسلسل الاختيار 2

ويشارك في مسلسل “الاختيار الثاني” مجموعة من ألمع النجوم بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي إلى جانب إياد نصار وبشرى وإنجي المقدم ومجموعة من ألمع النجوم.