الحالة الصحية لـ «هنادي مهنا» فقدنها حاسة الشم والتذوق

كشف الموسيقار هاني مهنا عن مستجدات صحة ابنته الفنانة الشابة “هنادي”. بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا أمس الاثنين ، مؤكداً أن حالتها مستقرة إلى حد كبير وتخضع للعزل المنزلي برفقة زوجها الفنان احمد خالد صالح. المصاب ايضا بكورونا.

وقال هاني مهنا إن ابنته، فقدت حاسة الشم والتذوق منذ ساعات.. بالإضافة إلى معاناتها من صداع وتشقق في الجسم. موضحة أنها تتبع بروتوكول العلاج لوزارة الصحة بعناية.

وتعاني هنادي مهنا من أعراض كثيرة منها الصداع وتكسيرالجسم

ولفت إلى أن هنادي مهنا أجرت مسحة كورونا قبل يومين وتبين أنها سلبية ، لكنها كانت تعاني من مشاكل صحية وأعراض كورونا ، حتى قررت إجراء فحص الدم ، واكتشفت ذلك. كانت مصابة بفيروس ونقص في فيتامين د وبعض الأعراض الأخرى.

وأكد أنه لم يلتق بابنته ، منذ نحو أربعة أيام ، لكنه سيخضع لمسحة من كورونا ، للاطمئنان على صحته ، ويفترض أن تظهر النتيجة في غضون ساعات ، قائلا: «بنتي هتوحشني وهي في العزل».

وكانت الفنانة “هنادي” قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا في منشور على حسابها بموقع فيسبوك.

وكتبت هنادي مهنا “ايجابي تحليل كوفيد الحمد لله.. يوم لطيف للجميع” واعلنت عبر تطبيق انستجرام دخولها الحجر الصحي.

وتعاقدت هنادي مؤخرا على مسلسل “كوكب الرجالة” مع زوجها أحمد خالد صالح وهو عمل سيعرض خارج السباق الرمضاني. ويعد هذا التعاون هو الثاني بين هنادي وأحمد حيث شاركا الموسم الماضي في مسلسل “الفتوى” وحققوا من خلاله نجاحاً كبيراً.

يذكر أن أحمد خالد صالح وهنادي مهنا احتفلا بزفافهما يوم الجمعة 6 نوفمبر، في فندق هيلتون هليوبوليس، بحضور عدد من الأصدقاء ونجوم الفن.