« طريح الفراش ».. تدهور الحالة الصحية لـ “مرتضى منصور” بسبب الزمالك

كشف رئيس نادي الزمالك الاسبق، المستشار “مرتضى منصور”، لأول مرة عن حالته الصحية التي وصفها بالمتدهورة. بعد إصابته بمرض السكر والضغط خلال الفترة الماضية مما جعله طريح الفراش. واضطر “منصور” للإقامة في غرفة العناية بسبب إصابته بالجفاف وتعرضه للإغماء بشكل مفاجئ الأسبوع الماضي.

وكتب “مرتضى منصور” عبر صفحته الرسمية في فيس بوك.. ببيان هو الأطول، من 4633 كلمة، وأرفق صورة مؤثرة على فراش المرض. وتحدث  رئيس نادي الزمالك السابق، عن الاتهامات التي طالته مؤخراً. 

مشيرا إلى السبب في تأجيل نشر هذا البيان، لما بعد انتهاء مباراة الزمالك و تونجيث.. من أجل مساعدة اللاعبين على التركيز في اللقاء المهم.

وقال: “الحمد لله الحمد لله والشكر لله سبحانه وتعالي لوقوفه بجانبي طوال مسيرة حياتي. وخاصة منذ أكتوبر الماضي 2020 الشكر لله على ابتلائي بالمرض فانا راضي بقضاء الله” .

 وفي يوم الأحد الموافق 4 ابريل 2021 أثناء توجهي لحضور الجلسة الخاصة بالدعوي المقامة مني ضد رئيس اللجنة الأولمبية ووزير الشباب والرياضة لإلغاء قرار عزلي لمدة 4 سنوات وأمام باب شقتي سقط مغشياً عليّ ولم أشعر بشيء سوي أنني علمت بعد ذلك بأن قرار الأستاذ الدكتور طارق يوسف الذي أبلغته أسرتي فوراً بما حدث لي لابد أن أدخل العناية المركزة فوراً

وتابع: “وبعد إطلاعه على التحاليل تبين أن نسبة السكر في الدم قد وصل إلى 550 والتراكمي 15 وضغطي أصبح 220/125 مع أنني لست مريضاً بالسكر أو بالضغط من قبل والكارثة وأن جسدي بالكامل لا يوجد به نقطة مياه بعد أن إصابتي بالجفاف.

واختام: “أنا لا استعطف أحد ولا أستجدي أحد. ولكني أقسم بشدتي ومرضي وأقسم بالله أن كل حرف ذكرته في هذا البيان هو الحقيقة كاملة محتمياً بالله سبحانه وتعالي وبإيماني به.. فإن الله سبحانه وتعالي هو الذي أقسم بعزته وجلاله لينصرن المظلوم حتى ولو بعد حين”.

المصدر: facebook/Mr.Mortada.Mansour