بـ «حلق و 4 عارضات» عمرو دياب ترند السوشيال ميدا

تصدر المغني المصري «عمرو دياب» قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد طرح أول إعلان لعطره الجديد، وتم تداول صورة له تظهر إرتداءه “حلق” في أذنه.

واعتبر جمهوره أن هذة الصورة صدمة، ولا يليق بالفنان المصري. كما اعتبروا الحلق دليل جديد على معاناته من “مراهقة متأخرة”. بينما تصدى بعض الفانز للصورة المتداولة مؤكدين أن ما يظهر وكأنه حلق هو مجرد سماعة حديثة جدا لأحد أشهر ماركات الهواتف المحمولة.. وفق مجلة (سيدتي).

وأظهرت الصورة المتداولة وجود ثقب في أذن عمرو دياب. بينما تم تداول صورة أخرى له وهو يرتدي ما يشبه القرط الأبيض. كما جاءت التعليقات قاسية وغاضبة من جمهور عمرو مؤكدين أن الأخير يتصرف بشكل لا يليق بتاريخه. في نفس الوقت شكك عدد من أعضاء رابطة المعجبين في مصداقية الصورة.. خاصة وأن الإعلان تم عرضه ولا يظهر فيه الحلق.

و يذكر أن «عمرو دياب» أثار الكثير من الجدل بعد نشر أول صورة من الإعلان حيث ارتدى كاب للرأس مكتوب عليه كلمة شكرا ثلاث مرات.. وهو ما اعتبره جمهوره أول رد من «الهضبة» على الأزمة التي افتعلها زميله «رامي صبري» بادعاء أن الأغنية صنعت خصيصاً من أجله. وتم السطو عليها لتذهب لعمرو وتدرج في ألبومه الجديد.

[the_ad id=”2346″]

وكان الهضبة قد كشف عن تاتو كبير يحتل مساحة رقبته من الخلف.. ولكن لم تظهر الصورة المنشورة عبر حساب دياب على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام). التفاصيل الخاصة بالوشم، ولم يعرف هل له علاقة بقصة حب جديدة لدياب، أم ستحمل اسم أحد أولاده كما اعتاد.

وفي السياق نفسه:

ظهر «عمر دياب» خلال الإعلان رفقة 4 عارضات. ومن بين العارضات المذيعة والموديل «إنجي كيوان» التي ظهرت بفستان سواريه مكشوف فضي اللون، على أنغام أغنية “وأنا معاك»”.

إعلان عطر عمرو دياب الجديد |kalamsocial.com

 

 

وتبرز لقطات الإعلان الرومانسية التي يضفيها عطر عمرو دياب ، حيث يتجول الهضبة مرتديًا بدلة مع إنجي كيوان، في مشاهد تم تصويرها بين دبي وأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يستعرض من خلالها مخرج العمل، طارق العريان، معالم المدينتين، وصُورت بعض اللقطات على متن أحد اللنشات البحرية.

ولم يكتف مخرج العمل «طارق العريان» بالمذيعة والموديل «إنجي كيوان» فقد ظهر في الإعلان 3 موديلز أخريات ممن انتشرت صورهم مع الهضبة مؤخرًا. وكن محورا للـشائعات حول الفنان، خاصة وأن الإعلان تم تصويره بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وتنوعت مشاهد الهضبة مع الموديلز. حيث ظهرن في الفيديو وهن يداعبن عمرو دياب تأثراً بجاذبية عطره. بينما ظهر في بعض المشاهد داخل حمام السباحة برفقتهن.