بعد إثارته الجدل.. تعرف على سعر فستان “ياسمين صبري” في عيد ميلادها الـ33

احتفلت الفنانة “ياسمين صبري” بعيد ميلادها أمس الخميس، وغزت صور عيد الميلاد السوشيال ميديا بعد أن نشرت صوراً عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر.

وكانت “ياسمين” قد ظهرت بـجوار زوجها “أحمد أبو هشيمة” رجل الأعمال المعروف.. بينما تطفئ “ياسمين” شموع تورتة عيد ميلادها الـثالث والثلاثين.

كما تصدرت الفنانة “ياسمين صبري” السوشيال ميديا  بمجرد نشرها الصور، وتحولت التورتة والفستان وعيد الميلاد لتريند على جوجل.

الفستان الذي أثار الجدل :-

ظهرت  الفنانة “ياسمسن صبري” وهي ترتدي فستانًا أحمر اللون، وجذبت أنظار الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. الذين تساءلوا عن سعر فستان “ياسمين صبري” في عيد ميلادها؟

فستان-ياسمين-صبري-في-عيد-ميلادها |kalamsocial.com
فستان “ياسمين صبري”

جاء الفستان تحت اسم “أوف شولدر”،  وتميز بأنه غير منقوش وبأكمام طويلة.. كما يتميز بأنه ضمن أفضل الأزياء الإيطالية الشهيرة  -dolce and gabbana- دولتشي أند جابانا.

ويبلغ سعر الفستان ما يقارب من 28500 جنيه مصري.

 

تهنئة إليسا  :-

وجهت النجمة اللبنانية “إليسا” رسالة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” تهنئ فيها “ياسمين صبري” بعيد ميلادها .

تهنئة-إليسا

وكتبت “إليسا”: «عيد ميلاد سعيد يا جميل، أتمنى لك الصحة قبل كل شيء ونجاحات متعددة لأنها تناسبك جيدًا». كما حرصت “ياسمين” على إعادة نشر هذه التدوينة وتوجيه الشكر لإليسا على تهنئتها.

 

تهنئة هبة عبد الغني  :-

هنأت الفنانة “هبة عبدالغني” ، ياسمين صبري” عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام.. ونشرت صورة تجمعها مع “ياسمين” من كواليس تصوير مسلسل «فرصة تانية»، وعلقت عليها قائلة: «كل سنة وأنتِ طيبة يا ياسمين يا جميلة، أكثر امرأة جميلة وإيجابية وذكية عرفتها على الإطلاق، بحبك».

تهنئة-هبة-عبد-الغني-لـ-ياسمسن-صبري |kalamsocial.com
تهنئة-هبةعبد-الغني

ومن جانبها ردت “ياسمين”، قائلة: «شكرا هبة الجميلة، وشكرا على كلماتك الرائعة».

 

معلومات عن ياسمين صبري :-

» وُلدت في 21 يناير عام 1988 بالأسكندرية..

»  والدها يعمل طبيبًا ووالدتها مهندسة ديكور..

» تخرجت من كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة..

» دخلت عالم الفن منذ سنوات، وتمكنت من أن تثبت أقدامها وتثري مشوارها الفني بالعديد من الأعمال الفنية.

» أبرز أعمالها : الحصان الأسود – حكايتي – فيلم هنا وسرور – فيلم الديزل

أما عن آخر أعمالها فهو مسلسل “فرصة ثانية” الذي قدمته في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركها في بطولته: أحمد مجدي وسارة الشامي، ومحمود البزاوي، وأيتن عامر، وهبة مجدي ودياب.. والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي و من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.