بعد شائعة مقتله بـ13 رصاصة .. صبحي كابر: “خناقة بعيد عني ومليش عداوات”

نفى الشيف “صبحي كابر” صاحب سلسلة المطاعم الشهيرة، ما تردد على السوشيال ميديا من شائعات، حول مقتله داخل مزرعة بالطريق الصحراوي.

وأضاف “كابر”  أنه يتمتع بصحة جيدة.. ويتابع عمله بـمقر المطعم الرئيسي بمنطقة روض الفرج، ولا توجد عداوة بينه وبين أحد تستدعي أن يتم تصفيته.

وقال: “مش عارف أقول إيه! أكيد اللي طلع الشائعة دي ناس ولاد حلال.. أنا كل اللي سمعته إن في مشاجرة حصلت بين عائلتين على الطريق الصحراوي الرئيسي.. وأنا ليس لي أي مزارع على الطريق الرئيسي.. وليس لي أي عداوات تصل إلى أن يتم قتلي بهذا الشكل”.

كما حرص صبحي كابر، صاحب محل المشويات الشهير على التقاط صور تذكارية من داخل المطعم .. للرد على شائعات مقتله بطلق ناري داخل مزرعة بأكتوبر، التي انطلقت منذ الصباح .

مقتل-صبحي-كابر |kalamsocial.com

وكانت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت أخبارًا تزعم مقتل “صبحي كابر” داخل مزرعته بالحزام الأخضر بـ13 رصاصة من قبل مجهولين”

[the_ad id=”2346″]

 

وفي السياق ذاته

كان رواد المواقع التواصل الإجتماعي قد أطلقوا هاشتاج #مقاطعه_صبحى_كابر.. بعد إنتشار صور لشخص يضرب ويسحل كلب.. وتردد أن هذا الشخص من عمال مطعم صبحي كابر.

الصفحة الرسمية لمطعم صبحي كابر

وقد نشرت الصفحة الرسمية للمطعم رداً على ما تردد.. وجاء في البيان على لسان الشيف صبحي كابر  “إن الحوار دا من آكتر من سنه والدليل على كده إن الناس لابسه صيفي ومفيش كمامات وأنا نفسي وقتها اتفاجأت بإللي حصل عشان إللي عمل كده أصلا مش من الاستطاف عندى لإنهم كلهم لابسين يونيفورم المطعم وعرفت إن الشخص ده عمل كده لما كلب عض طفل وأكيد أنا مش هسمح لحد من إللي بيشتغلوا معايا ان يعمل كده في الأول والاخر دى روح وكمان عرفت ان أحد مديري الصاله تشابك مع الشخص ده بسبب إللي عمله وللأسف أنا مقدرش أحاسب حد فالشارع على حاجه هو عملها لمجرد إنه كان موجود قدام مطعمى”

والجدير بالذكر ، أن مطعم “صبحي كابر” للمشويات ، يعد أحد أشهر المطاعم في مصر والوطن العربي.