بيراميدز يدرس الاستغناء عن المدرب الأرجنتيني أروابارينا

كشف مصدر مسؤول في نادي بيراميدز ، عن حالة من الغضب الشديد والاستياء من أداء فريق كرة القدم الأول . بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا ، الذي لم ينجح حتى الآن في إظهار بصمته مع الفريق.

وأضاف المصدر في تصريحاته أن بيراميدز لديه كوكبة من أفضل نجوم كرة القدم في الدوري المصري . ورغم ذلك لم ينجح المدير الفني في تقديم أفضل ما لديهم ، ونتائج الفريق تحت قيادته تدهورت.

وتابع المصدر حديثه ، مشيرا إلى أن أداء فريق بيراميدز في الملعب “عشوائي” ويعكس ضعف وتراخي المدير الفني. الأمر الذي قد يتسبب في تكبد الفريق المزيد من الهزائم خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف أن الإدارة تدرس بجدية الإطاحة بالمدرب الأرجنتيني . على أمل توفير الفرص المتبقية للفريق السماوي سواء في كأس الاتحاد الأفريقي أو الدوري الممتاز.

وتلقى بيراميدز هزيمتين متتاليتين أمام الرجاء المغربي في بطولة الكونفدرالية ، وهي المرة الأولى في تاريخ الفريق على المستوى الإفريقي . ويعاني بيراميدز تحت قيادة أروابارينا من نتائج سيئة في الدوري الممتاز ، آخرها الذي كان التعادل مع المقاصة أمس بهدف.

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة.

مواجهة نكانا الزامبي المقرر أن تقام الأربعاء المقبل هى الفرصة الأخيرة للمدرب الأرجنتيني بعد ما استنفذ رصيده من الدعم وأصبح على المحك.

ويواجه بيراميدز وصيف المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، نكانا الزامبي شريكه في المركز وصاحب نفس الرصيد من النقاط على ملعب الفريق الزامبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وأمام بيراميدز فرصتين الفوز لضمان التأهل من الجولة الخامسة بصحبة الرجاء متصدر المجموعة برصيد 12 نقطة أو التعادل للتأهل بنسبة كبيرة لتفوفه في المواجهات المباشرة افوزه على الفريق الزامبي 3-0 في الجولة الأولى ، أما الهزيمة بنتجية أقل من 3-0 فتعني نفس وضع الزمالك في الجولة الأخيرة من دوري الأبطال حيث سيكفي نكانا التعادل مع الرجاء في الجولة الأخير لصعود الفريقين للمجموعات.