« ترند مصر » في أسبوع

تصدرت الأحداث المختلفة ترند مصر ، عبر محرك البحث الشهير “Google” ، خلال الأسبوع ، ونستعرض الأبرز  منها في الأسطر التالية.

روبي 

تصدرت الفننانة “روبي” ترند محركات بحث جوجل ، بعد أن أعلن أصحاب تطبيق أنغامي قائمة الأغاني التي تصدرت قائمة المستمعين في معظم الدول العربية لشهر مارس في مصر والمملكة العربية السعودية ولبنان والعراق والجزائر والمغرب وتونس.

وفي سياق أخر: حذف يوتيوب أغنية «أنا لو زعلانة»، للفنانة “روبي” بسبب انتهاك لحقوق الطبع والنشر.. الأمر الذي أثار دهشة جمهور الفنانة، وأثار جدلاً واسعاً على مواقع التواص الإجتماعي.

وعند محاولة البحث عن الأغنية يظهر بأن «الفيديو غير متوفر».

 

حذف أغنية روبي من يوتيوب │ كلام سوشيال

 

│ إيمي سمير غانم

تصدرت “إيمي” ترند مصر بعد إحتفالها بعيد ميلادها ال34 ، وتلقت العديد من التهاني.. أولها من شقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان. كما هنئها زوجها “حسن الرداد”.

وجدير بالذكر أن “إيمي سمير غانم” قد نشأت في عائلة فنية من الطراز الأول مع والدها الفنان الكبير سمير غانم ، والدتها الفنانة دلال عبد العزيز ، وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم .

بسمة بوسايل

 

تصدرت الفنان بسمة بوسايل” زوجة النجم تامر حسني، محركات البحث في جولجل.. بعد وفاة والدها متأثرأ بمرضة.

وكتبت عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام”: “اللهم ارحم من عز علي فراقه يا رب إن ابي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين)). اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلاً خيرا من أهله ، وأدخله الجنة بغير حساب و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار”.

ونعى تامر حسني والد زوجته بمنشور عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”.. حيث نشر صورة تجمعه بوالد بسمة بوسيل، وأشار إلى أنه فارق الحياة بعد صراع مع مرض القلب.. وكتب “توفي اليوم حمايا الغالي وحبيب قلبي.. الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب وأمراض أخرى مزمنة توالت بعدها”.

نسرين طافيش

تصدرت نسرين طافيش مؤشرات البحث في Google بعد أن أنهت خطبتها بسبب عدم التوافق الروحي والنفسي بينها وبين خطيبها.. وتحدثت خلال لقائها مع “إنجي على” مقدمة برنامج “أسرار النجوم” على “نجوم F.M”، موضحة أن خطبتها لم تكتملبسبب عدم الوافق الروحي والفكري مثلما كانت تتوقع. وأضافت: أنها تحلم بالأمومة.. وأنه لابد أن يكون هناك التقاء فكري وروحي بينهما وبين الشخص الذي سترتبط به.

 

رضوى الشربيني

تصدرت المذيعة رضوى الشربيني محركات البحث جوجل بعد ظهورها الأول في برنامج “she And Bess” ، على “CBC Sufra” ، تبكي بعد وفاة والدتها متأثرة بفيروس كورونا.

وقالت رضوى، في مقدمة برنامجها: “كان عندي كابوس لمدة 50 يوم، مش قادرة ومش عاوزه أتكلم عن تفاصيله دلوقتي، لما أقدر هتكلم عليها، لكن إحنا كان لازم نطلع، لأن عندنا رسالة، والرسالة دي لازم نكملها. كمان كان لازم أطلع عشان أنا نفس الست اللي قعدت 5 سنين تقولكم إن مع العسر يسرًا، وإن مهما حصل ومهما مرينا بحاجات مش كويسة، ربنا موجود”.

المومياوات الملكية

يقود موكب المومياوات الملكية اتجاه محركات البحث جوجل ، وخاصة عظماء مصر ، وهو لقب يستحق المرأة المصرية تتويجه لما ظهروا بمشاهد مشرفة تدعو إلى الفخر في العديد من المنتديات الوطنية الهامة ، ولعل أقرب مثال على ذلك ، المشاركة البارزة للفنانين والمذيعين واللاعبين في الحفل موكب المومياوات الملكية  المهيب، في حدث عالمي يظهر لأول مرة.

رضوي البحري

العازفة-رضوى-بحرى│كلام -سوشيال

تصدرت “رضوي البحري” محركات البحث جوجل.. فتاة تلعب آلة “تمباني” وتمكنت من جذب الانتباه واختطاف قلوب المشاهدين وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي. من خلال لعب آلة تمباني لمدة تقل عن ساعة في حفل نقل المومياوات ، وتميزت بجاذبيتها الخاصة التي وصفها البعض بأنها “آلة تمباني”.

نيللي كريم

تصدرت الفنان “نيللي كريم” مؤشرات البحث في جوجل بعد إطلالتها فرعونية، في حفل موكب المومياوات الملكية.