“جابر القرموطي” يقتحم عالم المهرجانات بأغنية جديدة مع المطربة “ميادة نصري”

أعلن الإعلامي “جابر القرموطي” عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” عن استعداده لطرح أغنية جديدة مع المطربة “ميادة نصري”.

ونشر “القرموطي” مجموعة من الصور برفقة “ميادة نصري” وعلق عليها “عمل جديد ان شاء الله اتمنى ينول اعجابكم”.. دون أن يكشف عن تفاصيل العمل، ولكن فيما يبدو من الصور أنه ينتمي لنوعية المهرجانات.

 

جابر القرموطي

 

وكشف “جابر القرموطي” في منشور آخر، عن كواليس الأغنية الجديدة.. من خلال مقطع فيديو قصير يظهر فيه وهو يتراقص مع المطربة ميادة نصري.

و يخوض “جابر” هذه التجربة بشكل مختلف، بعيدًا عن السياسة وبرامج التوك شو، ويشاركه فى الاغنية المطربة “ميادة نصرى” في أول تجربة غنائية لها. وخلال الساعات الماضية انتشرت أنباء حول أغنية “القرموطي” الجديدة وأنها تحمل عنوان “ست في الأربعين” وتنتمي لنوعية الراب.

وفي تصريحات للقرموطي قال فيها: ستقوم ميادة بالغناء بأسلوب شرقي، وسأقوم أنا بغناء راب. بيفتكروا إن الراب للشباب بس، لكن أنا في الخمسين وهغني راب عادي، وهغني خارج الصندوق. كما أضاف لايوجد لدي قيود حول نوعية القضايا التي ستغنيها، والأغنية الجديدة عن الستات اللي فوق الأربعين اللي بيقولوا ملهمش لازمة، وسندعمهم بالأغنية. هجسد أنا الرجل اللي طول النهار يقول للست ريحتك طبيخ وأنتِ وأنتِ، وميادة هترد عليا وتدافع عن نفسها .

 

[the_ad id=”2316″]

 

وكان “جابر” قد دخل عالم الأغاني العام الماضي من خلال أغنية عن التحرش تحمل عنوان” بكرة هنعيش” يُساند من خلالها السيدات اللاتي يتعرضن للتحرش.

وجدير بالذكر أن: أغنية “بكرة هنعيش”، غناء وألحان وإنتاج جابر القرموطي، وكلمات مايكل سمير، وتوزيع رامي مصطفى، وبيانو آية شريف.. كما شاركه مجموعة من الأطفال، وهم كنزي محمود، وجنة عمرو، وحلا أشرف، ونور عبد الله، ولغة إشارة مارلي مدحت.