بسبب خلافات زوجية.. رجل يقتل زوجته ويجلس بجوار جثتها يدخن سيجارة

تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخير، جريمة قتل تعد الأغرب من نوعها.. حيث انتشرت صورة لــرجل يدخن سيجارة بجوار جثة؛ تبين فيما بعد أنها جثة زوجتة الذي قتلها طنعاً بالسكين بسبب خلافات زوجية.

بسبب خلافات زوجية، رجل يقتل زوجتة │ كلام سوشيال

بداية الواقعة

كشف مصدر أمني تفاصيل جريمة قتل معلمة ببولاق الدكرور على يد زوجها داخل فناء مدرسة خاصة.

وذكر المصدر إن زوجها المتهم جاء خلفها أثناء دخولها للمدرسة وتشاجر معها وحاول الأمن منعه، لكنه تمكن من اقتحام المدرسة وطعن زوجته 4 طعنات في الظهر والرقبة أودت بحياتها أمام الجميع.

 

ضبط المتهم

 ورد بلاغ لمدرية أمن الجيزة يفيد بوقوع جريمة قتل بمدرية خاصة ببولاق الدكرور.. على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة مدرسة بها طعنات في أماكن متفرقة من جسدها، وتبين مقتلها على يد زوجها نتيجة الإعتداء عليها بسلاح أبيض.

وأشارت التحريات الأولية للمباحث، إلى نشوب خلافات زوجية بينهما.. بسبب فقده عمله كمدرس بدولة عربية، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، ومروره بضائقة مالية.. مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، أدت إلى تتبعها للمدرسة، وقتلها.

وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تشريح الجثة

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثة المُدرسة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول جريمة القتل؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ومن جانبهم يجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحريات مكثفة في واقعة مقتل مدرسة على يد زوجها داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور.. بسبب خلافات زوجية بينهما.