دنيا سمير غانم تحتفل بالفلانتين مع زوجها بالكارتون «عيد حب سعيد لرجل أحلامى»

احتفلت الفنانة “دنيا سمير غانم”، بمناسبة عيد الحب مع زوجها الإعلامي “رامي رضوان”، حيث نشرت صورة كارتونية تجمهما، عبر حسابها بموقع “انستجرام” مصحوبة بتعليق: “عيد حب سعيد لرجل أحلامي”.

كما حرصت الفنانة علي تهنئة شقيقتها النجمة “إيمي سمير غانم” بعيد الحب، بصورة لكلب يحمل وردة حمراء بسبب حب إيمي الشديد للكلاب.. معلقة :”عيد حب سعيد سوكي”.

[the_ad id=”2346″]
دنيا ورامي

أيضا تواصل النجمة “دنيا سمير غانم” التحضير لمسلسلها الجديد، والذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل.. مع المنتج “هشام جمال” بشراكة إنتاجية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويجرى حالياً اختيار اسم مناسب للعمل.. المقرر تقديمه على جزئين كل جزء من 15 حلقة وبتوقيع مخرجين هما الأخوين خالد ووليد الحلفاوى.

ستوري إنستغرام

جدير بالذكر أن آخر أعمال “دنيا” في الدراما مسلسل بدل الحدوتة 3، وكان من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب.. وشارك في بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين.. وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في 3 حواديت كل حدوتة من 10 حلقات وباسم مختلف.

كما يذكر أن “دنيا سمير غانم” انتهت مؤخراً من تصوير فيلمها الجديد تسليم أهالي.. الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما.. وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي. أيضا يشارك في بطولته هشام ماجد وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا.. وضيوف الشرف دلال عبد العزيز، ولوسي، وشيماء سيف، وآخرين.