دينا فؤاد تتصدر غلاف مجلة زهرة الخليج

احتفت المجلة الشهرية المهتمة بشؤون المرأة والأسرة العربية “زهرة الخليج“.. في عددها الصادر يوم الخميس.. بالنجاح الكبير الذي حققته وجه القمر “دينا فؤاد” مؤخراً.. من خلال مسلسلها” جمال الحريم “والذي أثار ضجة كبيرة في مصر والعالم العربي. وانفردت المجلة بحوار مطول على صفحاتها، أجرته مع وجه القمر للحديث عن تجربتها.. وعن مشاركتها في مسلسل “اللي مالوش كبير” والمقرر دخول السباق الرمضاني هذا العام.

وتصدرت “دينا فؤاد” غلاف المجلة.. وجاء ذلك تحت عنوان «وجه القمر دينا فؤاد: خضعت لسيطرة الجن». وتطرق الحوار إلى ردود الفعل الواسعة التي حققتها “وجه القمر” بعد عرض مسلسل جمال الحريم.

كما تصدرت موقع “تويتر” 4 مرات طوال فترة عرض العمل ، وكذلك الحديث عن لقب ” وجه القمر “الذي أطلقه عليها النقاد والجمهور ، وتحدثت أيضاً  عن شخصية “قادرية” التي تجسدها في مسلسل”اللي ملوش كبير”.

وكانت الصفحة الرسمية لمجلة “زهرة الخليج” قد نشرت عبر  Instagram  صورة غلاف عددها الجديد.. وكتبت: “تطل النجمة المصرية وجه القمر دينا فؤاد على غلاف عدد أبريل من (زهرة فن)، وتكشف فى حوار خاص عن الكثير من التفاصيل في مشوارها الفني وإطلالتها في رمضان بمسلسل (اللي مالوش كبير) مع النجمة ياسمين عبد العزيز”.

اللي مالوش كبير

من ناحية أخرى ، تراهن وجه القمر دينا فؤاد على نجاح شخصية “قادرية” ، والتي تجسدها هذا العام في مسلسل “اللس ملوش كبير” بطولةالنجمة: ياسمين عبد العزيز ، حيث تقدم الشخصية بشكل جذاب ومختلف على مستوى الأداء أو “اللوك “، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.. كما يشارك في العمل عدد كبير من النجوم الشباب.. بجانب أحمد العوضى وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض.