رامز جلال « ترند تويتر » بعد طرح بوستر “رامز عقله طار”

تصدر اسم الفنان رامز جلال تريند “تويتر” في مصر بعد ساعات من طرحه البوستر الاول لبرنامجه الشهير في رمضان.
ونشر “جلال” صورة لبوستر برنامجه على حسابه بموقع “انستجرام”، وعلق “:. ماشاء الله لا قوه الا بالله اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا . تريند رقم ١ على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

بوستر-برنامج-رامز-عقلة-طار-رمصان-2021│كلام -وشيال

برنامج رامز جلال في رمضان سيكون برعاية الهيئة العامة للترفيه، ويتميز بالإنتاج الضخم، الذي سيذاع في شهر رمضان ٢٠٢١.

واعتاد “رامز” على تغيير مظهره في كل نسخة من برامج مقالبه السنوي، وظهر في برنامج “رامز مجنون رسمي” برمضان 2020 وهو بشعر أزرق اللون.

ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية. والمصممة بطراز عالمي، وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي. وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

يذكر أن “رامز” يستضيف في برنامجه على قناة «إم بي سي مصر» عددا من نجوم الفن. ويشهد البرنامج في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة. ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

وكانت محكمة مجلس الدولة قد قضت بإنهاء الخصومة بين نقيب الإعلاميين وبين رامز  في الطعن رقم ٩٠٩٩٠ لسنة ٤٧ق ضد نقيب الإعلاميين بصفته ومرتضى منصور بصفته خصماً متداخلاً انضمامياً لنقابة الإعلاميين . بخصوص قرار النقابة بمنع رامز جلال من ممارسة النشاط الإعلامي ووقف برنامج “رامز مجنون رسمي” لحين تقنين أوضاعه بالنقابة.

وحضر نقيب الإعلاميين ممثلاً عنه محامي النقابة أمام محكمة مجلس الدولة وقدم قراراً بسحب وإلغاء قرار نقيب الإعلاميين واعتباره كأن لم يكن.