رامز جلال يسخر من محمد هاني : الواد الكيوت المعجباني

حل محمد هاني لاعب الأهلي ضيفا على الفنان رامز جلال في الحلقة الرابعة عشر من برنامج المقالب “رامز عقله طار” الذي يذاع على قناة MBC مصر.

وشعر محمد هاني بحالة من التوتر والرعب داخل كبسولة رامز جلال بعد أن علم أنها كانت على ارتفاع كبير من الأرض ، ورفض محمد هاني القفز من ارتفاع كبير في الماء.

وعلق رامز جلال على استضافة لاعب الأهلي قائلاً: “دلوعة النادي الأهلي والجوكر الجديد، ننوس عين موسيماني، عامل فيها الواد الكيوت المعجباني”، ساخرا من إطلالته “ايه البطحة اللي في عينك دي، بص الواد شكله جديد على الدقن، دي دقن مراهقين، وإيه الدبلة الكبيرة، هو ده في أمل في شعره”

وداعب رامز جلال ، سيد عبد الحفيظ ، مدير كرة القدم بــ النادي الأهلي ، بسبب سقوط محمد هاني أرضاً

وقال :«يا كابتن سيد عبدالحفيظ، ارفعوا اللياقة البدنية لمحمد هاني في الأهلي».. وسخر رامز من سقوط هاني أرضاً خلال فقرة الألعاب قبل بداية «المقلب».

إصابة 7 غرز

وظهر ضحية حلقة اليوم خلال البرنامج بإصابة أعلى حاجبه الأيمن، حيث أوضح بعد ذلك خلال الحلقة،. أنها جراحة بسيطة استلزمت «7 غرز»، ليصبح بذلك أول ضيف يقع ضحية لبرامج رامز جلال وهو مصاب بالأساس،. وفي الغالب كانت تحدث بعض الإصابات للضحايا بعد المقالب، لكن الجديد كان حضور الضيف مصابا قبل المقلب.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مغامراته السنوية عبر مقالبه ، ويقدم هذا العام برنامج ،. “رامز عقله طار” وتبدأ الحبكة باستضافة فريق البرنامج لأحد نجوم الفن أو الرياضة أو الإعلام ،. حيث يتم تسليمه إلى مكان في مدينة الرياض ، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة. من هنا تبدأ الإثارة والرعب لدى الضيف مما يزيد من ذعره وخوفه.

ومن ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد النجوم: دينا الشربيني ، أحمد سعد ، ملك قورة ، رمضان صبحي ، سمية الخشاب ،. ويزو ، جميلة عوض ، إسلام إبراهيم ، نسرين طافش ، كريم عفيفي ، محمد هنيدي. ، حمو بيكا ، محمود جنش ، ريم مصطفى ، حمادة هلال ، كندة علوش ، محمد عبد الرحمن ، محمد مجدي قفشة ، مروان محسن ، أحمد مالك ، وغيرهم.

ويُعرض برنامج “رامز عقله طار” يومياً بعد الإفطار مباشرة على قناة “إم بي سي مصر” في تمام الساعة 6:30 مساءً ، ويعاد على “إم بي سي مصر” الساعة 12:00 منتصف الليل.