ريال مدريد يمنح برشلونة فرصة ذهبية بتعادلة السلبي أمام بيتيس

فقد ريال مدريد نقطتين جديدتين بعد أن تعادل  أمام ريال بيتيس سلبياً في المباراة التي أقيمت يوم السبت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة ، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني ،. ورفع ريال بيتيس رصيده إلى 50 نقطة ليبقى في المركز السادس.

وشهدت المباراة عودة النجم البلجيكي إيدين هازارد للمشاركة كبديل لماركو أسينسيو في الدقيقة 77 من المباراة ،. ليسجل أول ظهور له منذ أكثر من شهر ، وتحديداً خلال لقاء إلتشي يوم 13 مارس في الجولة الـ27. الدوري الاسباني الذي حسمه الفريق الملكي بنتيجة 2-1.

وخاض ريال مدريد مواجهة بيتيس بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كورتوا / خط الدفاع: ناتشو – فاران – ميليتاو – كارفاخال / خط الوسط: إيسكو – كاسميرو – مودريتش / خط الهجوم: أسينسيو – كريم بنزيما – رودريجو.

وتعرض مدريد لضربة قوية في حسابات المنافسة على لقب الدوري الإسباني ،. حيث يستطيع أتليتكو مدريد الآن الابتعاد عن صدارة الدوري الإسباني بخمس نقاط ، حيث يحتل المركز الأول حالياً برصيد 73 نقطة قبل مباراته غداً ضد أتلتيك بلباو.

أما برشلونة فيمكنه انتزاع الصدارة بخمس نقاط ، حيث جمع الفريق الكتالوني 68 نقطة من 31 مباراة ،. حيث سيلعب غداً ضد فياريال في الجولة الـ 32 ، وله مباراة مؤجلة.

وواصل ريال مدريد الفشل في الفوز على أرضه ضد ريال بيتيس ،. حيث كان آخر فوز لريال مدريد على أرضه ضد ريال بيتيس في عام 2017 ،. عندما تغلب عليهم 2-1 في الدوري الإسباني.

وحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ17 على التوالي في جميع المسابقات ،. وكانت التعادل هو الخامس على التوالي لريال بيتيس في الدوري.