بعد إعلان خطبتها.. “شام الذهبي” ترند جوجل في السعودية

تصدرت “شام الذهبي” نجلة الفناة السورية ” أصالة” ترند جوجل في السعودية، بعد أن أعلنت خطوبتها أمس الجمعة من شاب مصري يدعى أحمد هلال.

وكانت “أصالة” قد شاركت أصالة مع متابعيها. عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام» صورة لابنتها “شام الذهبي” وعلقت عليها قائلة: “لأنّي مابخبّي عنكم معلومة وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة.. وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله”

وأضافت أصالة: «وهالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب.. ولمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ».

تابعت: «وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّة حلوة نظيفة. آمين ياربّ العالمين».

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من داخل حفل الخطوبة..  الذي أقيم على أحد قوارب النيل في جو عائلي اقتصر على وجود أفراد عائلة العروسين.. وارتدت خلالة “شام الذهبي” خاتم الخطوبة”. وتصدرت صور وفيديوهات الحفلة ترند جوجل في السعودية

كما نشرت شام  صورة تجمعها بخطيبها معقلة: «أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان. ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتكيا عزيزى أن تكون محباً. ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام».

شام الذهبي عبر حسابها في إنستغرام │ كلام سوشيال