شيرين رضا: أعيش قصة حب مع شاب عمره 28 عاما

صرحت الفنانة «شيرين رضا» أنها تعيش قصة حب في الفترة الحالية مع شاب 25 سنة.. وذلك خلال حلولها ضيفة مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” في برنامج “لايف من الدوبلكس”.. حيث أجابت «شيرين» على بعض البرنامج ومنها سؤال عن آخر قصة حب عاشتها؟ فأجابت أنها تعيش قصة حب مع شخص يدعى “محمد”.

نرشح لك: شيرين رضا تتصدر ترند جوجل في السعودية.. بعد تصريحاتها مع «أبلة فاهيتا»

بعد ذلك سُئلت «شيرين» عن أغرب معاكسة تعرضت لها فقالت، “واحد جه قالي أنا اسمي محمد وعندي 25 سنة وعاوز أتجوزك”.. كما كشفت أنه نفس الشخص الذي تعيش معه قصة حب، لكن كان هذا الموقف قبل سنوات.. ومن خلال إجاباتها أوضحت أن عمره الآن 28 عاما.

 

جدير بالذكر أن «شيرين رضا» تشارك في فيلم “قمر14” والذي يتكون من خمس حكايات.. ويضم عدداً كبيراً من النجوم منهم: خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وغادة عادل وبيومي فؤاد وياسمين رئيس وأحمد مالك  وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وغيرهم. والفيلم من إنتاج احمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.

كما كانت آخر أعمالها فيلم “الغسالة”، من بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد.. بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبوليلة، وتأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد.

وكانت «أبلة فاهيتا» قد عادت في موسم جديد من برنامجها «لايف من الدوبلكس»، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة .«ON»