شيرين رضا تتصدر ترند جوجل في السعودية.. بعد تصريحاتها مع «أبلة فاهيتا»

تصدرت الفنانة «شيرين رضا» قائمة الأكثر بحثًا حسب مؤشرات جوجل، في المملكة العربية السعودية.. بعد حلولها ضيفة في برنامج «لايف من الدوبليكس» مع «أبلة فاهيتا» المُذاع على قناة «ON» أمس الجمعة.

وكانت «شرين رضا» خلال اللقاء قد أطلقت عدد من التصريحات المثيرة للجدل. حيث تحدث عن علاقتها بطليقها الفنان «عمرو دياب» وقصة تعرفهم على بعضهما في البداية، من خلال اشتراكهما في فيديو كليب، وكيف تطورت علاقتهما بالزواج ثم الأنفصال.

الفنانة شرين رضا │كلام سوشيال

 

وأكدت «شيرين» خلال القاء أن علاقتها بالهضبة ما زالت قوية ويجمعهما الاحترام واصفة له بأنه «رومانسي». وتابعت «كل أغنياته ما زالت موجهة لها حتى بعد الانفصال».

كما كشفت عن مؤهلها الدراسي موضحة أنها حاصلة على الإعدادية، قائلة: «رسبت في الثانوية العامة، لذلك سافرت لاستكمال دراستي في الخارج، ولكن مؤهلي داخل مصر هو الإعدادية».

وأيضاً تحدثت عن قصص الحب التي عاشتها على مدار حياتها.. موضحة أنها تعيش قصة حب حاليًا مع شاب يبلغ من العمر 28 عام.

أما عن آخر أعمال الفنانة «شيرين رضا» هو فيلم “الغسالة”، من بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد.. بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبوليلة، وتألف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد.

وكانت أبلة فاهيتا قد عادت في موسم جديد من برنامجها «لايف من الدوبلكس»، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة .«ON»