صافيناز تنشر محادثة مع صالح جمعة: تعليقات وقلوب.. والجمهور: عمرو وردة عضَّك!

نشرت الراقصة “صافيناز” عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستغرام» رسائل وصلتها من “صالح جمعة” لاعب النادى الأهلى السابق.

ومن جانبها أعربت عن اندهاشها من تلك الرسائل، ونشرت صورة منها عبر خاصية الاستورى على حسابها بموقع «إنستغرام».

وكتبت “الراقصة صافيناز” تعليقها على رسائل صالح جمعة “ايه دا”.. وذلك إشارة إلى استغرابها من الرسائل الذى أرسلها “صالح جمعة” الذي عبر عن إعجابه بها من خلال أكثر من ايموشن قلب.

الراقصة صافيناز
[the_ad id=”2315″]

وجاءت معظم التعليقات مشبهه اللاعب “صالح جمعة” بـ “عمرو وردة”، وكتب مستخدم: «هو عمرو وردة عضَّك ولا إيه؟».

بالإضافة للعديد من تعلقات المتابعين.. حيث أثارت أزمة صالح جمعة وصافيناز، اندهاش الكثيربن الذين راحوا يعبرون عن اندهاشهم مما بدر عن اللاعب.

 

وجدير بالذكر أن:

 فريق سيراميكا كيلوباترا، قد أعلن، نهاية الشهر الماضى، عن خوض لاعبه “صالح جمعة”، برنامجا بدنيا خاصا، خلال تلك الفترة، تحت إشراف البرازيلي “لويز أندري” مدرب الأحمال بالنادي.

كما يسعى الجهاز الفني لنادي سيراميكا بقيادة «هيثم شعبان»، إلى تجهيز “صالح جمعة” دون الاستعجال في عودته إلى المباريات والتدريبات الجماعية بشكل طبيعي.. بعد تعافيه تماما من إصابة السمانة.
وكان “صالح جمعة”، قد بدأ مرحلة تأهيل بدني عقب تعافيه تماما من الناحية الطبية.. حيث يخوض تدريبات قوية مع مدرب الأحمال البرازيلي في نادي سيراميكا ، لتجهيزه للمباريات القادمة.
ولعب “صالح جمعة” مع النادى الأهلى لمدة خمسة مواسم منذ عام 2015 حتى رحل العام الماضى.. حيث انتقل للقلعة الحمراء من انبى مقابل 7 مليون جنيه.. وتمكن من تقديم أداء مميز بداية فترته مع الأهلى قبل أن يقترن اسمه بالأزمات ويتم استبعاده من قائمة المباريات فى مباريات عديدة أبرزها خلال فترة تولى فايلر التى شهدت استبعاده النهائى من القائمة.