صفاء سلطان: ضربت زوجها بعد أن اعتدى عليها.. معلومات وحكايات

تصدرت الفنانة “صفاء سلطان” قوائم الأكثر رواجًا في الساعات القليلة الماضية، بعدما أطلقت  عدد من التصريحات الصادمة في برنامج “شو القصة”.

الفنانة-الأردنية-صفاء-سلطان |kalamsocial.com

أبرز المعلومات عن “صفاء سلطان”

» ولدت 14 مارس 1980 بمدينة عمان.

» والدها: أردني و والدتها:سورية.

»دخلت مجال التمثيل، بمشاركتها في دبلجة فيلم تسجيلي من الإنجليزية إلى العربية.. وكانت منذ صغر سنها تقلد الفنانين.

» سافرت بعد الثانوية إلى الولايات المتحدة مع زوجها ودرست هناك.

» اكتشفها الفنان “ياسر العظمة”  أثناء تواجدها مع أهلها في أحد المطاعم، في للحظة تقليدها للممثلين.. ورشحها للقيام بدور في مسلسل “مرايا” عام 2003.. وكان أول عمل فعلي لها.

» شاركت في بطولة ما يقرب من 50 مسلسل منهم “ليل ورجال” و “خالد بن الوليد”.

 » جسدت شخصية الفنانة الراحلة “ليلى مراد” عام 2009 في مسلسل ” أنا قلبي دليلي” .. ويعد الأبرز في مسيرتها الفنية.

 

تصريحات “صفاء سلطان” 

صرحت “صفاء سلطان” في برنامج «شو القصة» مع المذيعة “رابعة الزيات” تصريحات اعتبرها البعض صادمة أبرزها: زواجها الأول قبل أن تكمل عامها الـ19 خلال دراستها بالولايات المتحدة الأمريكية..  وكان زواج تقليدي لم يكن عن حب.. وأنجبت من هذه الزيجة ابنتها “أملي”.

وحدث الانفصال بعدما وصفها بأنها من “ذوي الاحتياجات الخاصة” ولايوجد من وراءها طائل، فضلًا عن تعرضها للعنف الزوجي إلا أنها ردت لزوجها الضرب.

وتحدثت “صفاء” عن زيجتها الثانية والتي كانت سرًا نتيجة حب بين الطرفين، ولكن حدث الانفصال.. مؤكدة أن ذلك لن يمنعها من الزيجة الثالثة إذا أرادت.

وأيضاً أكدت “صفاء سلطان” خلال اللقاء إنها ضد المنظمات النسوية التي تهاجم زواج الفتيات الصغار في مقتبل شبابهن.. لأن الأمر أضاف إليها كتجربة شخصية، وهي غير نادمة على هذه التجربة.

كما كشفت عن إنها أخبرت ابنتها “إملي” التي ارتدت الحجاب في عمر الـ12 ولم تداوم على ارتدائه، أن لها حرية الاختيار إن لم تكن مقتنعة به أن تخلعه، فاكتشفت أن ابنتها تعرضت لغسيل مخ على يد إحدى معلماتها بالأردن، والتي أخبرتها أن والدتها ستدخل النار.

واستكملت”لست ضد الحجاب بل إنها قد ترتديه في وقت من الأوقات، ولكن ضد الطريقة التي ارتدتها به دون اقتناع، فكانت بعض معلماتها يقلن لها “شوكة خلفت وردة، وأمك على النار وأنتي على الجنة”.. ولما  “إملي” خلعت الحجاب صاروا يقولون “يا كافرة قلعتي بنتك الحجاب”.