ضحية أولى حلقات برنامج «رامز عقله طار»

انطلقت اليوم أولى حلقات برنامج «رامز عقله طار» الذي يقدمه الفنان رامز جلال. في شهر رمضان الكريم على شاشة «MBC مصر»فضائية.

رامز عقله طار للفنان رامز جلال يستضيف أحمد سعد فى أولى حلقاته

وحل الفنان أحمد سعد ضيفا على رامز جلال، حيث قدمه جلال وقال: «ضيفنا النهاردة خناقات الستات عليه عملتله شهرة في البرامج. رغم إن شكله مش قد كده، ومش عارفين الستات دي كلها بتتخانق عليه ليه».

برنامج رامز جلال هذا العام مبني على مغامرات شيقة ، حيث يمر الضيوف بتحديات ومغامرات يختبرون فيها قدرتهم على التحمل . ومن بين ضيوف البرنامج عدد من نجوم الفن والرياضة منهم محمد هنيدي ودينا الشربيني وكندا علوش . سمية الخشاب ، أحمد سعد ، ويزو ، ريهام حجاج ، ملك قورة، أفشة ، جنش ، مروان محسن ، أشرف بن شرقي ، رمضان صبحي ، وفرجاني ساسي.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، حيث قدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء» و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي».

ويعرض برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يوميا ، مباشرة بعد مدفع الإفطار . على قناة “إم بي سي مصر” الساعة 6:30 مساء ، ويعاد على “إم بي سي مصر” الساعة 12:00 منتصف الليل.

وكانت “ام بي سي مصر” قد أطلقت البرومو الرسمي لبرنامج “رامز عقله طار”، وبحسب بيان صادر عن القناة فقد حصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.