عودة « شريهان » تثير الجدل على مواقع التواصل

فاجأت الفنانة شريهان جمهورها بالعودة إلى المشهد الفني مرة أخرى ، بعد سنوات من الغياب . عبر إعلان تلفزيوني لإحدى شركات الاتصالات ، حيث سرعان ما تصدرت محرك بحث جوجل ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات القليلة الماضية. ، بسبب إعلانها في رمضان 2021.

وجسدت شريهان خلال الإعلان الذي استمر قرابة أربع دقائق ، حادث السيارة الذي وقع في نهاية مايو 1989 . لدى عودتها من الإسكندرية ، عندما أصيبت بكسور مزدوجة في الحوض والعمود الفقري.

وتفاعل عدد كبير من الظهور المفاجئ للفنانة ، حيث أشاد به عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي . وفاجأت نجوم الفن شريهان التي قدمت استعراضيا في الإعلان يتطابق مع فوازير رمضان الذي قدمته سابقاً.

ونشرت شريهان قبل عرض الإعلان عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة للجمهور قالت فيها “هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم ومعكم وبينكم؟”.

وتابعت “أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعا. ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة..”.

وختمت رسالتها “بعيش بكم ملحمة حب عظيمة أكبر بكتير من قوتي وقدرتي ومقدرتي الإنسانية، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد، حبكم حياة، رمضان كريم”.

عمرو أديب يُشيد بعودة شيريهان

وسرعان ما أشاد الإعلامي عمرو أديب، بإعلانها في رمضان 2021، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر، قائلًا: الوحيدة اللي نجحت تقومني من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الأطفال.. شريهان وبس»، مضيفا: «طبعا رجعت أكمل أكل تاني.