محمد هنيدي ضحية الحلقة الـ 9 من رامز عقله طار 2021

حل الفنان الكوميدي محمد هنيدي ضيف الحلقة التاسعة من برنامج المقالب الشهير “رامز عقله طار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

ووصف رامز جلال ضحيته محمد هنيدي بمقدمة كوميدية قائلا: “انتم على موعد مع البهجة ومؤسس مدرسة القلش الحقيقي… رسم خريطة الكوميديا في التسعينات ثم فتح باب النجومية لجيل كامل وغير مقاييس النجومية… مش لازم يبقى النجم طويل وعريض ممكن يبقى قد كف الإيد… معانا ومعاكم صعيدي السينما المصرية وهمام الشاشة الفضية… صغير الحجم كبير الموهبة محمد هنيدي”.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الكبرى بالعاصمة السعودية الرياض ، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للترفيه.

ويذاع برنامج المقالب “رامز عقله طار”، فور أذان المغرب كل يوم خلال شهر رمضان على قناة “إم بي سي مصر”. ويتواجد في الحبكة العديد من نجوم الفن في دول عربية مختلفة ، أبرزهم: “الفنان أحمد سعد ، والفنانة دينا الشربيني”. ثم يزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي.

المقلب

بدأ المقلب باستضافة هنيدي ، في مدينة ملاهي في مدينة الرياض ،. حيث تعرض الفنان لمغامرة غير متوقعة ، ومن هنا بدأت الإثارة والرعب.

ثم ضرب رامز جلال محمد هنيدي في لعبة “البينت بول” ، ليقول ضحية الحلقة: “أنا اتلسعت”.

وقال جلال ، عن محمد هنيدي ، إنه رسم الخريطة الكوميدية في التسعينيات ، ثم وفتح الباب أمام النجومية لجيل كامل من الكوميديا وغير المقاييس.

وأثناء التجوال ، ركب الفنان الكوميدي عربة طائرة تسمى “هوب دروب” في الهواء ،. وكان الفنان رامز جلال يجلس بجانبه دون أن يشعر به ، وبدأ الفنان هنيدي في الانهيار من الخوف ، ثم بدأ بالصراخ من شدة الخوف.

وسخر الفنان محمد هنيدي من القفزة التي قفزها في البرنامج ،. حيث دفعه صناع البرنامج للقفز فى حمام سباحة من لعبة كبسولة «الهوب دروب»، على مسافة قدرها 13 متراً.

ونشر “هنيدي” منشوره على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ،. ثم تزامناً مع عرض الحلقة التي كان ضيفاً فيها على البرنامج ، حيث قال: “أعنف قفزة في تاريخ برنامج فين ديزل”. العالم العربي “.

برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ثم يُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل.