وضعت روج على الهواء.. تفاصيل مشهد غريب لمذيعة نشرة التاسعة بالقناة الأولى المصرية.

أثارت غفوة من إحدى مذيعات نشرة التاسعة على القناة الأولى المصرية، الجدل لدى جمهور مواقع التواصل الاجتماعي. بسبب التصرف المفاجئ بوضع (روج) على الهواء أثناء تقديمها النشرة. وكانت “أميمة” المذيعة بالقناة الأولى المصرية، قد قامت بعد إذاعتها افتتاحية النشرة، بإخراج قلم روج واستعماله على الهواء أثناء حديث زميلتها في الاستوديو.
وسادت حالة من الجدل والسخرية لدى المتابعين.. خاصة من جانب من تابعوا النشرة التي أذاعتها القناة الأولى من خلال بث مباشر عبر صفحتها على فيس بوك.. حيث علق بعضهم “إحنا جينا في وقت مش مناسب ولا إيه”. بالإضافة للكثير من التعليقات الساخرة الآخرى.
وحسب مانشر موقع “صدى البلد” فإن مصادر قالت: إن الخطأ وارد، و “أميمة تمام” من أمهر من يقدم النشرة في التلفزيون المصري ومعروفة لدى الجميع.
وأضاف المصدر:  أن أساليب الإخراج المختلفة وكادر الصورة خانت المذيعة التي ظنت أن الكاميرا تركتها وانتقلت إلى زميلتها.. ولم تكن تدرك أن المخرج سيبث مقدمة النشرة عبر لقطة واسعة تظهر الاثنتان معا.
وأشار إلى أن الخطأ لا يتحمله أحد بعينه.. لكن ذلك لا ينفي التحقيق في الأمر، إذ أن الجميع يجب أن يتم التنسيق بينهم في العمل ويجب أن لا تحدث هذه الأمور مجددا.
وذكر المصدر: جميع من يظهر على الشاشة يتصرف بحرية في حالة الـ out of camira.. والمذيعة تصرفت على هذا الأساس.