“مروان بابلو” يتصدر ترند مصر بعد ساعات من طرح ألبومه الجديد

اغاني مروان بابلو تتصدر، مؤشرات البحث على موقعى “جوجل ترند”، و”يوتيوب” بعد طرحه مساء أمس ألبومه الغنائى الجديد على قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

وطرح  مروان بابلو ألبومه الغنائي الجديد، مساء أمس الأحد، عبر صفحته الخاصة بموقع «يوتيوب». وبعد طرح الألبوم بأقل من 10 ساعات تصدر مروان بابلو «ترند» السوشيال ميديا. وتمكن الألبوم بالكامل من تخطى حاجز الـ2 مليون مشاهدة،وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

ألبوم مروان بابلو

وضم الألبوم الجديد الذى نشره مروان بابلو، أربعة أغاني جديدة، هم “دون، وكنترول، والحب فين، وأتاري”.. بالإضافة إلى أغنيته “غابة” التي طرحها بصيغة فيديو كليب منذ أسابيع قليلة، وضمها أيضاً إلى اغاني مروان بابلو.

مروان بابلو، طرح الشهر الماضى أغنيته “غابة” بعد 11 شهرا من قرار اعتزاله الغناء، وتصدرت الأغنية الترند على جوجل ويوتيوب فى مصر،وتسببت فى إثارة جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا.

وفى وقت سابق،كان مراون بابلو قد أعلن اعتزاله الغناء قبل العودة بهذا الأليوم،قبل 11 شهرا.. وتحديدا فى مارس الماضى، عبر حسابه الرسمى على “إنستجرام”، وقال إنه أراد التوبة، وعاد للمجال الفنى بطرح أغنية جديدة بعنوان “غابة” على موقع يوتيوب، والتيحققت أكثر من مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها وتصدر الترند فى مصر على جوجل واليوتيوب.

مروان بابلو: هو أحد مقدمى فن “الراب

» بدأ “بابلو” حياته الفنية منذ عام 2014، واستمرت لمدة 5 سنوات.

» دخل عالم الغناء من خلال فرق “الأندر جراوند” وموسيقى الراب.