« فيديو » مروان بابلو يشعل السوشيال ميديا بأغنية غابة

أشعل الرابر المصري «مروان بابلو»  السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.. بعد طرحه أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “غابة” ويعد هذا هو العمل الأول له بعد الاعتزال. وكان قد أعلن «بابلو»  قرار إعتزاله في مارس العام الماضي، من خلال حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظن جمهوره أن حساباته قد اخترقت، وبعد غياب طويل دام لشهور ينتظر جمهوره عودته من جديد بعد أخبار عن تسجيله ألبوم جديد.

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج «مروان بابلو» معبرين عن سعادتهم بقرار العودة ،ومنتظرين الألبوم الجديد. كما تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.

 

معلومات عن مروان بابلو :-

 

»  أحد مقدمى فن “الراب” وهو نوع من الموسيقى التى تدمج الراب مع الهيب هوب، بالإعتماد على الإيقاع الراقص مع كلمات تميل إلى الحزن والظلامية الشديدة والكآبة.

» بدأ “بابلو” حياته الفنية منذ عام 2014، واستمرت لمدة 5 سنوات.

» دخل عالم الغناء من خلال فرق “الأندر جراوند” وموسيقى الراب.

» من مواليد الإسكندرية.. انطلق من خلال نشر مقطوعات لأغاني راب، عبر السوشيال ميديا.. ليكتسب بعدها شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

»  طرح مروان بابلو، أغنية “الغلاف – أوزريس” في 2017، لتحقق صدى واسعا وتكون نقطة انطلاق اكتسب من خلالها جمهور أوسع من المهتمين بهذا النوع من الموسيقى.

» وجد الجمهور نفسه في أغانيه. حقق نجاحا كبيرا فى تجربة غناء الراب. وجد الجمهور فى أغانيه لسان حالهم يتحدث بلغتهم يغنى لهم وبلهجتهم.. إلا أنه فاجأ الجميع باعتزاله الغناء تماما، بحسب ما أعلن عبر “ستورى” بحسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستغرام”.

» حذف العديد من كليباته وأغنانيه من قناته على “يوتيوب”، والتى تبلغ نحو 303 آلاف مشترك، وبدأها قبل عامين.

» تعاون مع الرابر «السادات» فى عدد من الأغانى.. كان أبرزها وأشهرها “سندباد”، و”أبو مكة” .

»  جاءت أغنية “الجميزة” في 2019، لتكون نقطة فاصلة فى حياة «مروان بابلو» الفنية، ومن أسباب رفع أجره وشهرته.