بسبب خطأ إخراجي رواد السوشيال ميديا يسخرون من مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي

تفاعل جمهور مسلسل “لعبة نيوتن” مع أحداث الحلقة الحادية عشر التي شهدت ولادة البطلة هنا (منى زكي) طفلتها في أحد مستشفيات لوس أنجلوس بأمريكا.

شارك مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي المشهد على نطاق واسع ببعض السخرية ، حيث يظهر تمثال الحرية في نيويورك من إحدى نوافذ غرفة المستشفى التي وضعت فيها طفلها هنا ، والذي من المفترض أن يقيم في لوس أنجلوس ، بولاية كاليفورنيا.

ملخص الحلقة الـ 13

شهدت الحلقة 13 من مسلسل لعبة نيوتن ، بطولة الممثلة منى زكي ، العديد من الأحداث ، حيث جاءها تقرير عن الحالة النفسية هنا “منى زكي” ، وليس لصالحها ، مما دفع محاميها للبحث عن حل آخر. .

وهنا اقترحت “منى زكي” على المحامي أن يكتب الطفل باسم أب آخر من أجل الحصول على الحضانة. ووجد أنه وافق على ذلك ، إذ كانت تنوي كتابة الطفل باسم زياد “آدم الشرقاوي”.

وكانت المفاجأة في نهاية الحلقة أن مؤنس “محمد فرج” ضغط على هناء “منى زكي” لكتابة الطفل باسمه. وأخبرت أمينة “عائشة بن أحمد” والد الطفل الحقيقي حازم “محمد ممدوح” عن ذلك.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

يشارك عدد كبير من الفنانين في مسلسل لعبة نيوتن ، وعلى رأسهم منى زكي ، ومحمد ممدوح ، ومحمد فراج ، وسيد رجب ،. وعائشة بن أحمد ، وميان السيد ، بالإضافة إلى الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي التي اانهت. تصوير دورها قبل وفاتها.

كواليس المسلسل

شهد مسلسل “لعبـة نيوتن” العديد من المشاهد تبدأ من تأجيل العمل لمدة عام كامل ،. حيث كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2020 ، لكن انتشار أزمة كورونا منع فريق العمل من السفر لعدد من الدول حيث كان من المقرر التصوير ، بالإضافة إلى عدم الانتهاء من التصوير وحتى اللحظة الحالية يواصل الفريق تصوير المشاهد الأخيرة ، وتم تغيير اسم العمل من “تقاطع طرق” إلى لعبة نيوتن.

مخرج ومؤلف المسلسل

يقوم بإخراج وكتابة مسلسل لعبة نيوتن تامر محسن الذي سبق له أن قدم عددا من الأعمال التي نالت إعجاب المشاهدين منها مسلسل “هذا المساء” الذي شارك في بطولته “إياد نصار وحنان مطاوع وأروى”. جودة “،. كما قدم مسلسل” تحت السيطرة “. بطولة الفنانة نيللي كريم.