«معز مسعود و حلا شيحة» رحلة زيجات الداعية المصرى.. بينهم شيري عادل وبسنت نور الدين.

أثارت أنباء ارتباط الفنانة “حلا شيحة” بالداعية والمنتج المصري “معز مسعود” سلسلة طويلة من الأقاويل حول حقيقة هذا الارتباط.. حتى انتهى كل ذلك بالإعلان عن زواجهما.

– والآن دعونا نعرف على رحلة زيجات “معز مسعود

“معز مسعود” و  “بسنت نور الدين”

بداية “معز مسعود” كانت زواجه من المرشدة السياحية “بسنت نور الدين” في سبتمبر 2017.

وكانت “بسنت” قد أثارت إعجاب الداعية الإسلامي “معز مسعود” ، إذ قام بدعمها وتشجيعها.. من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع « تـويـتر » في شهر مايو2017، قائلاً: “جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الإحترام”

بسنت-نور-الدين-ومعز-مسعود |kalamsocial.com

وبعدها أعلنت “بسنت نور الدين” انفصالها عن “مسعود” ، بعد أقل من 6 شهور على ارتباطهما، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” في مارس 2018.

“معز مسعود ” و “شيرى عادل”

في يوليو 2018 أعلن “معز مسعود” إرتباطه بالفنانة “شيري عادل” من خلال بيان يخص مسلسل “السهام المارقة”.. والذي أنتجة “معز مسعود” وكانت بطلته “شيري عادل”

و بدأت الفنانة “شيرى عادل” أولى تغريداتها عبر تويتر بعد الزواج، بالصلاة على النبى، وذلك على هامش زواجها من الداعية الإسلامى معز مسعود.

شيري-عادل-ومعز-مسعود |kalamsocial.com

 

طلاق “معز مسعود ” من  “شيري عادل”

بعد شهر من الزواج انتشر خبر انفصال الفنانة “شيرى عادل” من الداعية والمنتج “معز مسعود” بسبب تعاقد شيرى على بطولة فيلم.. فى الوقت الذى يرفض فيه زوجها “مسعود” العمل فى التمثيل.

حينها أصبح الثنائى حديث السوشيال ميديا، واختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين تأكيد الخبر ونفيه.

[the_ad id=”2346″]

نفي “معز”  و  “شيري” الطلاق

نشرت “شيرى عادل” على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» معلقة على الصورة الجديدة التى نشرتها فى أحضان زوجها معز مسعود:

“فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية”. كما نفت قائلة “بعد الشر”.

وشارك الداعية “معز مسعود” متابعيه عبر حسابه على «تويتر»، صورة جديدة له تجمعه بزوجته الفنانة شيرى عادل في 23 يناير 2019 .

وفي النهاية أعلنت “شيرى عادل” في أغسطس 2019 خبر انفصالها عن الداعية “معز مسعود” بعد زواج دام عام تقريبا. حيث تزوجا فى شهر يوليو 2018 .. وتم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

“معز مسعود” و “حلا شيحة”

بدأت قصة حب “حلا شيحة” و “معز مسعود” منذ عدة أشهر وطالت الأقاويل ولم تعلق “حلا” بالإيجاب أو بالنفى.

حلا-شيحة-ومعز-مسعود |kalamsocial.com

لكن ظهرت قصة حبهما في 13 يونيو عندما نشر الداعية “معز مسعود” ، عبر حسابه “إنستجرام”، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: ” هاى معز مين واخد الصورة “، ليرد عليها معز: “شخص مهم أوى“.

وفى يوم 2 ديسمبر الماضى وبعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما.. كما أعلنت النجمة حلا شيحة عن علاقتها مع الداعية الإسلامى معز مسعود، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”

بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان “المقاتل”، حيث قال “لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن“.

“معز مسعود” وعلاقته بـ “حلا شيحة”

وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها “أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء“.

وأثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور.