“فى يوم وليلة” ملخص أحداث مسلسل في يوم وليلة الحلقة 25

يهتم المصريون بمشاهدة المسلسلات الأكثر تشويقاً وإثارة لذلك زادت عمليات البحث على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي و “جوجل
كثيراً عن ملخص أحداث مسلسل في يوم وليلة الحلقة 25
حيث أحدث المسلسل ضجة كبيرة في الأيام القليلة بسبب حقيقة أن المسلسل على وشك الانتهاء. وغير ذلك استحوذ المسلسل على اهتمام العديد من المتابعين للمسلسلات المصرية.

ويشارك في مسلسل “فى يوم وليلة” عدد كبير من النجوم منهم (أحمد رزق – آيتن عامر – محمد جمعة – نضال الشافعي – صلاح عبدالله – محمد مهران – داليا مصطفى – ولاء الشريف).

ملخص أحداث مسلسل في يوم وليلة الحلقة 25

شهدت أحداث الحلقة الـ25 من المسلسل مواجهة قوية بين “يحيى” نضال الشافعي وسارة “آيتن عامر” بعد أن كشفت أنه كان يشاهدها في الحلقات السابقة.. ونصحت ابنتها بالتركيز على دراستها وعلاجها ومستقبلها ولاتغلط غلتطها والتفكير في الزواج فقط.. أو الاعتقاد بأن الزواج هو الاستقرار الأساسي للفتاة.

تبدأ أحداث مسلسل “فى يوم وليلة الحلقة 25” بمحاولات متواصلة لـ “خالد” لكشف الغموض المتعلق بوفاة “داليا”.. ويتابع خيطاً جديداً عندما يكتشف أنها كانت متزوجة عرفى لشخص اسمه “خالد”.. وفى وسط هروبه يصر “خالد” على الذهاب إلى شقيقه.. بعد أن علم أنه مصاب بالشلل بسبب سرقة زوجته لأمواله.
من ناحية أخرى ، تعرف سارة التي تؤدي دورها “آيتن عامر” أن زوجها يحيى الذي يلعب دور “نضال الشافعي” يراقبها ويتجسس عليها طوال الفترة الماضية
فيما نجت “لبنى” التي تؤدي دورها “داليا مصطفى” من محاولة قتل في اللحظة الأخيرة.

مسلسل “فى يوم وليلة” هو العمل الرابع الذي يجمع الفنان أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل، حيث قدما معا «سارة»، «العار» و«بخط الإيد»
الذي حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه العام الماضي.