«منة عرفة» و «حورية فرغلي» .. سباق ترند في مصر

منة عرفة :

نشرت الفنانة الشابة “منة عرفة” ، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، تهاجم فيه الحاسدين الذين تدخلوا في حياتها. وكشفت عن المواقف الصعبة الأخيرة التي تعرضت لها.

وأضافت منة عرفة عبر الفيديو: ” الناس اللي مركزة في تفاصيل حياتي، ارحموني. إيدي اتحرقت وعملت حادثة والدكتور طالب أشعة على المخ. حتى كلابي جالها مرض بيموّت، في إيه تاني ممكن يحصلي! “.

كما طلبت من بعض الناس الخروج من حياتها والابتعاد عن التدخل في خصوصيتها التي لا تخص أحداً سواها.

 

حورية فرغلي :

كشفت الفنانة “حورية فرغلي” حقيقة الصورة المتداولة لها، والتي اعتقد البعض بأنها تعود لها بعد إجرائها إحدى العمليات الجراحية في الولايات المتحدة

وأكدت حورية فرغلي لموقع “اليوم السابع”  أن “الصورة المتداولة لها هي من حوالى 6 سنوات. منذ أول عملية جراحية أجريتها، التي كانت سببا في العمليات التي تلتها”. مشيرة إلى أن “حالتها الصحية مستقرة حالياً وأحسن من ذي قبل”.

وأضافت موضحة: “الصورة كانت على صفحة الفيس بوك عندي، لكن تم تهكير الأكونت، وليس لدي أي صفحات حاليا”.

وكانت صورة  الفنانة “حورية فرغلي”  قد انتشرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تبرز شكل وجهها بعد إجرائها إحدى العمليات في الولايات المتحدة.

معاناة الفنانة حورية فرغلي مع كسر أنفها

وعانت  “حورية فرغلي” خلال الأسابيع الماضية، من تهشم هيكل الأنف، حيث أصيبت بكسر الأنف بعد وقوعها من أعلى حصان. لكن الأمر ازداد خطورة بعد إجرائها أكثر من عملية تجميلية خاطئة، مما ادى إلى تهشم الهيكل الداخلي من الأنف.

وحرصت حورية على طمأنه جمهورها على حالتها الصحية منذ فترة. وخرجت في مداخلة مع الإعلامى رامي رضوان، المذاع عبر فضائية «dmc»، قائلة: «فضلت 4 سنوات متدمرة، الـ4 سنوات الماضيين يعتبروا مش موجودين في حياتي، ومش متذكراهم نهائيًا، وبفتكر الفترة اللي كنت ناجحة فيها وأنا بصور عبده موته والقشاش».

حورية فرغلي ترد على شائعات وفاتها

علقت الفنانة على تلك النوعية من الشائعات عقب العملية الجراحية الأولى. مؤكدة أنها انزعجت للغاية من هذا الأمر العار تمامًا من الصحة.. «أرجوكم ادعموني خلال هذه الفترة، فأنا احتاج إلى دعائكم بشكل مستمر، حتى أعود مرة أخرى إلى مصر، وأرجوكم بلاش أي شائعات تخص وفاتي، فهذا يزعج أهلي بصورة كبيرة وبالأخص يؤثر على والدتي».