منة فضالي بعد الهجوم عليها.. «احترمونا شوية»

ردت الفنانة “منة فضالي” على الهجوم الأخير الذي شنه بعض متابعيها بعد أن رفضت توقف تصوير مسلسل “الملك أحمس“.

وكانت “منة” قد نشرت فيديو على حسابها الشخصي في instagram وردت عن الهجوم قائلة: «أنا لقيت كمية هجوم عليا مش طبيعية، أنا مش بقول رأيي مش عشان أطبل، أنا فعلاً ضد فكرة إننا نحكم على حاجة من غير ما نشوفها».

وتابعت: «أنت تعرف منين أن مسلسل نازل هو كويس ولا وحش؟ تعرف منين أنه بيقدم أحمس فعلاً؟ ليه مش من حقنا نقول رأينا؟ إحنا بنزعل على زمايلنا وعلى تعب الناس، إحنا بنقعد 26 ساعة بنصور، سيبك من اللي بيجيبوا دوبلير مش كلنا كدا، إحنا بنتعب وبيطلع عنينا بنتبهدل وبنتعذب ».

وأضافت: «أنا بقعد 16 ساعة في تصوير الفيلم مش عارفة أدخل الحمام، احترموا الممثل اللي عايز يقول رأيه، مبتحبش حاجة قول أنا بعترض، الموضوع بسيط ».

وأكدت “منة فضالي” أنها تتوقع أن يسخر البعض من حديثها عن إرهاق الفنانين.. مضيفة: «ما أنتوا لا تفقهوا شيء عن اللي أحنا بنقوله ده». مشيرة إلى أن هناك فنانين يبذلون جهدا أكبر من الناس العاديين الذين يعملون في وظيفة من أجل الحصول على المال.. في وقت قد يبذل فيه الممثل جهدا شاقا ولا يحصل على مقابل مادي مجز.. معترفة في الوقت نفسه بحصول بعض الفنانين على أجور عالية

وطالبت “منة فضالي” باحترام رغبة الممثل في التعبير عن رأيه ، وأن للمشاهد الحق في الاعتراض على هذا الرأي دون إهانته. ولهذا السبب يتعين على بعض الفنانين اللجوء إلى الأساليب القانونية ضد هؤلاء المعتدين .. مشددة على أن الفنانين يمكنهم الرد بالمثل وقالت: إحنا قادرين نغلط بس مابنغلطش… احترمونا بس شوية».

واختتمت منة فضالي بقولها إنها تأمل أن يغير البعض وجهة نظرهم للفنانين ولا يعتبرونهم فنانين ، وتطلب من الجمهور احترام وجهة نظرها حتى لو كان ذلك خطأ في نظر البعض ، لأن الأذواق مختلفة ، وليس كل الأشياء يمكن أن تسير برؤية واحدة للجميع.