«ده حساب مزور وأنا حقفله» ياسمين صبري ترند مصر اليوم

اعتادت الفنانة المصرية “ياسمين صبري” أن تثير الجدل دائماً على مواقع التواصل الاجتماعي. أخرها اليوم حيث تصدرت ترند مصر على السوشيال ميديا.

جاء ذلك عندما تداولت عدد من الصفحات على فيسبوك لحساب من المفترض أنه للفنانة “ياسمين صبري”، وما أثار الدهشة  ان اسم الحساب كان مضبوطاً بالشكل ، ويحمل علامة التوثيق.. مما أدى إلى انتشاره بشكل سريع على مواقع السوشيال ميديا ،وسط تساءل إن كانت “ياسمين”، قد أنشأت حسابا جديدا على فيسبوك أم لا؟.

لتخرج الفنانة ياسيمن صبري مؤكدة عبر حسابها على «تويتر»، أنها ليس لديها أي حسابات على منصة فيسبوك، وأنها بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لغلق تلك الصفحة.

 

وفي سياق أخر -:

لاقت صورة نشرتها “ياسمين صبري” عبر صفحتها على «إنستغرام» على متن طيارتها الخاصة وهي تحتسي كوباً من القهوة. وأثنى عدد كبير من متابعها على جمال إطلالتها، كما عبروا عن حبهم الشديد لها.

 

ياسمسن صبري على متن طيارتها الخاصة

وكان من بين التعليقات التي جاءت على الصورة، تعليق للفنانة “داليا مصطفى” التي علقت متمنيه للفنانة “ياسمين صبري” دوام النعمة، قائلة: “ربنا يديمها عليكي حبيبتي”.

تعليق الفناة داليا مصطفى

وفي الفترة الأخيرة قد اعتادت “ياسمين” على نشر العديد من الصور الشخصية لها من داخل طائرتها الخاصة.. والتي أهداها لها زوجها رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة”. فيما رأى البعض أن الصور مستفزة ، خصوصاً وأن السفر ممنوع في الفرة الحاليه بسبب إجراءات فيروس كورونا.