“يوسف الشريف” يواصل تصدر ترند “تويتر”.. ومغردون: مسلسل فى حته تانية خالص

واصل مسلسل كوفيد 25 للنجم “يوسف الشريف” جذب اهتمامات شريحة كبيرة من المشاهدين مع عرض الحلقة الثانية من المسلسل.. والذى يذاع ضمن الموسم الرمضانى الحالى.. حيث عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اعجابهم بإطلالة النجم “يوسف الشريف” ونجوم العمل، وايقاع التصوير والكتابة. فضلا عن القدرة على المزج بين الخيال العلمي والواقع.

وتصدر هاشتاج “كوفيد 25” ترند تويتر في مصر، مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل.. ولاقى العمل تفاعلا كبيرا من جماهير “يـوسف الـشريف” الذين صنفوا العمل «في حته تانية» وأنه استمرار لإبداع النجم “يوسف الشريف” وزوجته الكاتبة “انجي علاء”.

ترند تويتر

أشاد رواد السوشيال ميديا بقدرات “يوسف الشريف” واطلالاته الرمضانية وأفكارة الغير تقليدية والتي تحصد نسب كبيرة من مشاهدات الأعمال الفنية فى رمضان.

يوسف الشريف مسلسل كوفيد25
كما عبر مغرد عن انبهاره بالحلقة الأولى: “اتفرجت علي أول حلقة مبدع وكالعادة «شابوه يوسف الشريف»المسلسل حقيقى جميل كأنك بتتفرج على “مسلسل أجنبي” من تصوير وإعداد لتأليف واخراج حاجه ف منتهى الروعة”
وقال أخر: ” بصراحه يـوسف الـشريف بيثبت انه في حته تانيه خالص بجد شابوه”.

وقال مغرد ثالث: ” أنا مش هقول انه أجمد مـسلسل عـلشان ده العادى بتاع العالمى. بس هقول انه جامد علشان المسلسل من أول حلقه يـحترم عـقل المشاهد كوفيد25″،

كما أضاف رابع: “قصة كوفيد25 قصة وليدة من ظهر وباء كورونا ووباء الطاعون ووباء الكوليرا. والجمال امتزاج الـحقيقة بالـخيال لما يعطيك نكهة مقنعة وفريدة . تحية للكاتبة إنجى علاء ولبطل العمل يـوسف الـشريف ولكل العاملين بالمسلسل”.

هاشتاج كوفيد 25

فكرة كوفيد25

مسلسل “كوفيد 25” من 15 حلقة.. ويقدم فيه يـوسف الـشريف شخصية “يوتيوبر” ويحاكي في أحداث العمل تطور فيروس ينتقل بالعين من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين الإثارة والأكـشن والـتشويق. كما يتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا المستجد خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

جدير بالذكر أن: مسلسل “كوفيد – 25” من بطولة يوسف الشريف، وتأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.. ويشارك في العمل: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر،وراندا البحيري، وادوارد، وايناس كامل، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من نجوم الفن.