بسبب النجاح.. أحمد عز يكشف سر ابتعاده عن السوشيال ميديا

سألت ريا أبي راشد المذيعة اللبنانية، ومقدمة برنامج «scoop with raya» الفنان المصري أحمد عز عن سبب ابتعاده عن السوشيال ميديا، وعدم امتلاك أي حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.. جاء ذلك في اللقاء الذي أجرته مع أبطال فيلم كيرة والجن.

لماذا يرفض أحمد عز السوشيال ميديا؟

أجاب أحمد عز قائلا: “مع كل الاحترام والتقدير ليها بس بحسها بتدي الانطباع الصح خصوصًا في الزمن اللي احنا فيه ده، الناس بقت بتتباهى إن أنا عندي فولورز مش بقول إن ده صح أو غلط بس التباهي بالنسبالي ييجي من العمل”.

المذيعة ريا أبي راشد عبر انستجرام مع الفنان أحمدعز

 

وأضاف عز: “اشتغل وخلي الناس تتكلم عن شغلك عشان كده أنا معنديش سوشيال ميديا ومفتكرش إن هيكون عندي في يوم من الأيام.. لأني من الناس اللي بتحب تشتغل وتروّح.. أسيب شغل يتكلم عني زي ما اتعلمت من نجوم كبار.. إني أعمل أفلام الناس تتفرج بعد 20 و 30 سنة عليها، هو ده النجاح”.

اقرأ أيضاً: بسبب صور سيلفي.. منى زكي حديث السوشيال ميديا

كما أشار أحمد عز إلى عدم امتلاك الممثل العالمي آل باتشيو حساب على السوشيال ميديا، وأيضًا الفنان المصري الراحل أحمد زكي.. أما عن مثله الأعلى في التمثيل ذكر أنهم كل من: عادل إمام وأحمد زكي.. مضيفًا: الأجيال من نجوم الأبيض والأسود هم من أحببنا منهم المهنة.

ريا أبي راشد انستقرام

وكانت المذيعة ريا أبي راشد، قد استضافت في برنامجها المذاع قناة “mbc2 “، أبطال فيلم كيرة والجن. كما شاركت عبر حسابها في انستقرام، فيديو يجمعها بالفنان المصري أحمد عز، وذلك قبل عرض الحلقة بثلاثة أيام.

الفنا أحمد عز في برنامج سكوب وز ريا ابي راشد المذاع على قناة mbc2

وعلقت ريا أبي راشد عبر انستقرام على الفيديو قائلة: حلقة الأحد هنحكي فيها عن أضخم الإنتاجات السينمائية بالوطن العربي.. فيلم “كيرة والجن”، ومقابلة خاصة مع الجن أحمد عز، وهند صبري، وقريبًا جدًا كريم عبدالعزيز”.

اقرأ أيضاً: السقا يعلن مشاركته في بطولة مسلسل الاختيار 3 مع كريم عبد العزيز وأحمد عز

جدير بالذكر أ فيلم كيرة والجن، يرصد حقبة تاريخية مهمة، وهي ثورة مارس 1919، ويتناول الفيلم واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي.. وهو من بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، والعديد من نجوم السينما المصرية.

error: لا يمكن نسخ النص