ماتش مصر والسنغال.. عمر جابر ضمن التشكلية بعد 181 يوم غياب!

تنطلق أحداث ماتش مصر والسنغال خلال دقائق.. وكان المنتخب، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني.. قد أعلن عن التشكيل الرسمي، الذى يخوض به المواجهة الحاسمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 ضد المنتخب السنغالي.. والتى تنطلق فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة والمقامة على استاد القاهرة الدولي، بمدينة نصر.

مصر والسنغال 2022

تشكيل منتخب مصر في مواجهة السنغال

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر

خط الوسط: عمرو السولية ، حمدي فتحي ، محمد النني

الهجوم: محمود حسن تريزيجية، محمد صلاح، مصطفى محمد

كما عاد اللاعب “عمر جابر” لاعب نادي برياميد إلى التشكلية، بعدما غاب 181 يوم.. حيث خاض أخر مباراة مع المنتخب في سبتمبر 2021 ضد منخب الجابون، في عهد المدير الفني حيام البدري. وانتهت المباراة حينها بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق.

أيضا ضم “كيروش” وجوة جديدة للقائمة، لم تشارك في بطولة الأمم الإفريقية الماضية، وهم : محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم لاعبى الناي الأهلى.. وعمر جابر ونبيل عماد دونجا لاعبى نادي بيراميدز.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني غيابات أسماء عديدة شاركت في بطولة أمم إفريقا الماضية.. على رأسهم رمضان صبحي، وأحمد حجازي وأكرم توفيق للإصابة.. ومحمد شريف ومهند لاشين ومروان داوود ومحمود جاد حارس مرمى إنبى لأسباب فنية. أيضا عبد الله السعيد، لإعتزاله اللعب دولياً.

كما حرص “مؤمن زكريا” وزوجته على التواجد لدعم ومساندة المنتخب المصرى، باستاد القاهرة الدولى فى مباراته المهمة أمام السنغال والتى تجمعهما بعد قليل فى التصفيات الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022.

تشكيل منتخب السنغال

كما أعلن المدرب السنغالي أليو سيسيه، المدير الفني للمنخب، التشكيل الذي يخوض به المباراة أمام منتخب الفراعنة،وجاء تشكيل السنغال كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

 الدفاع: كاليدو كوليبالي – عبده ديالو – بونا سار – ساليو سييس.

خط الوسط: إدريسا جايي – نامباليس ميندي – شيخو كوياتيه.

الهجوم: إسماعيلا سار – فامارا دييدهو – ساديو ماني.

حكم مباراة مصر والسنغال

يدير مباراة اليوم بين منتخب مصر والسنغال، والتي تقام بحضور 60 ألف مشجع.. طاقم تحكيم “كونغولي” بقيادة «جان جاك ندالا» ويعاون، مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالى بابو تراوري كحكم رابع. كما سيتواجد فى تقنية الفيديو: ماركو دى بيلو (إيطاليا) حكم مساعد : بأولو فاليرى (إيطاليا).

error: لا يمكن نسخ النص