مربوحة تشعل السوشيال ميديا.. ومقارنات بينها وبين دنيا سمير غانم

تصدرت الحلقة الخامسة من الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي 6 ترند محرك البحث جوجل، ومقارنات تشعل السوشيال ميديا بين « هدية ولا مربوحة » في دور زوجة الكبير أوي.

وحققت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي مشاهدات عالية على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد تداول روواد السوشيال ميديا أجزاء من الحلقة، ونشر الفنانين الحلقة عبر حسباتهم الرسمية.. كما تصدرت شخصية مربوحة زوجة الكبير ترند تويتر في مصر، وتلعب دورها الفنانة رحمة أحمد.

 

مربوحة تشعل السوشيال ميديا

اشعلت الفنان رحمة أحمد بدورها في مربوحة زوجة الكبير منصات السوشيال ميديا.. بعدما جسدت العديد من الشخصيات بشكل كوميدي، وبأداء أثار إعجاب الجمهور الذي أشادت بخفة دمها وإتقانها للأدوار.

وظهرت مربوحة في شخصية المرأة الكهربائية المثيرة، والتي علق عليها الفنان أحمد مكي بـ “المثيرة للشفقة”.. وشخصية الممرضة والتي علق إفيه “لبنىى” مع الجمهور وتم تداوله بشكل واسع في الساعات القليلة الماضية.. وشخصية المرأة التايجر، والتي ظهرت فيها مربوحة مرتدية زي تايجر.

مربوحة تشعل السوشيال ميديا

جاء ذلك بعد انتهاء حفل زفاف الكبير على زوجتة الجديدة مربوحة بعد وفاة زوجته هدية. وبدأ الجمهور المقارنة بين دنيا سمير غانم عن دورها في “هدية” ورحمة أحمد عن دورها في “مربوحة”، في مقارنة أشعلت السوشيال ميديا.. بين مؤيدين لدور مربوحة، معتبرين أنها أفضل من هدية، وبين آخرين يرون أن دنيا سمير غانم لا تعوض. ومازالت المقارنة بين الشخصيتين تشعال السوشيال ميديا.

│إقرأ أيضاً: الكبير أوي الجزء السادس.. سر غياب دنيا سمير غانم.. ومعلومات عن رحمة أحمد

عمرو أديب

وعلق الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية على شخصية مربوحة في مسلسل الكبير أوي 6 قائلاً :

لو انت موهوب ومجتهد هتاخد قلب العالم كله

وأضاف أديب: «مربوحة» في مسلسل «الكبير أوي 6»: أديتنا كلنا درس مهم وانه كله بيتعوض.. وان مفيش حد لا يعوض ومفيش حد لا يستبدل.. وأخيراً بلاش نحكم على حد قبل مايقدم اللي عنده كله”.

error: لا يمكن نسخ النص