مسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. إحباط محاولة تفجير افتتاح كأس الأمم الأفريقية

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 ، الحلقة 29 ، للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي ، خلف كواليس ما حدث في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر خلال عام 2019 ،. والتي كان من الممكن أن تقع فيها حادثة إرهابية كبيرة.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 ..

بدأت أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 بحوار بين المقدم زكريا يونس الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز وشقيقه وابنته ، حول رغبة ابنته في حجز عدد من تذاكر العرض. حفل افتتاح كأس الأمم والذهاب لمشاهدة المباراة الافتتاحية.

فاجأ عم عادل ، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد حلاوة ،. الضابط يوسف الرفاعي الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي ، برغبته في الزواج.

كما كشفت الحلقة عن قيام مجموعة إرهابية بالتخطيط لتفجير كبير في استاد القاهرة وقتل قرابة 50 شخصاً بكاميرا طائرة ،. ونتيجة لذلك سيحدث تدافع بين الجماهير وقتل المئات من الضحايا.

الإرهابيون ينتقلون إلى استاد القاهرة بالطائرة المسيرة التي ستستخدم أثناء العملية ،. ويتم تحديد الجهاز الذي سيستخدمه الإرهابيون في العملية الجديدة ، فيما يداهم يوسف “أحمد مكي” وهشام “علي الطيب” شقة العناصر التكفيرية ويتم القبض علي عنصر منهم ، ووصول زكريا كريم عبد. عزيزي الملعب للبحث عن الارهابي بالداخل.

ووصلت الأجهزة الأمنية إلى رمز العنصر الإرهابي داخل الاستاد ومعرفة بوابة دخوله ، ووصله زكريا ويوسف واعتقلوه ،. فيما يقوم هشام باعتقال الإرهابي خارج الملعب وإفشال العملية ،. واللواء مراد يطمئن ويقول عمرهم ما هيكسروا فرحتنا بينما زكريا ويوسف يشاهدان المباراة على التلفزيون بحضور الارهابي.

مسلسل الاختيار 2 ، إنتاج شركة سينرجي ، المنتج تامر مرسي ، تأليف هاني سرحان ، إخراج بيتر ميمي ، وبطولة أحمد مكي ، أسماء أبو اليزيد ، كريم عبد العزيز ، إنجي المقدم ، بشرى ، إياد نصار ، هادي الجيار ، أحمد حلاوة ، ليلى عز العرب ، رياض الخولي ، أحمد شاكر عبد اللطيف ، أحمد سعيد عبد الغني ، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ماجد الكدواني ، فتحي عبد الوهاب ، سهر الصايغ. وهشام ماجد وأشرف عبد الباقي وبيومي فؤاد.

وهو الجزء الثاني من العمل الذي عُرض العام الماضي بعنوان ملحمة البرث ،. ودار حول استشهاد البطل أحمد منسي. مسلسل الاختيار 2 هو الجزء الثاني من سلسلة الاختيار التي بدأت العام الماضي ، ويدور الجزء الثاني حول بطولات الشرطة المصرية بعنوان رجال الظل ، حول أحداث مصر من 2013 إلى 2019.

error: لا يمكن نسخ النص