الكبير أوي الجزء السادس.. سر غياب دنيا سمير غانم.. ومعلومات عن رحمة أحمد

بعد توقف إنتاج مسلسل الكبير أوي 7 سنوات، ومطالبات الجمهور بإنتاج جزء سادس.. عاد مسلسل الكبير أوي الجزء السادس من خلال شركة سينرجي للإنتاج، ليخوض السباق الرمضاني هذا العام.. وسط فرحة وإشادة من الجمهور منذ طرح الإعلان التشويقي.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

مع بداية عرض الحلقات الأول من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس.. تصدرت الممثلة الشابة “رحمة أحمد” ترند تويتر في مصر، بعد الإعلان الموسم السادس من المساسل.. وسط تساؤلات عن ما إذا كانت الفنانة دنيا سمير غانم ستغيب عن الكبير أوي 6.

مسلس الكبير أوي الجزء السادس

وكانت “رحمة أحمد” قد ظهرت في الإعلان التشويقي للمسلسل، وتبين للجمهور أنها ستلعب دور “هدية” زوجة الكبير أوي في الجزء السادس من المسلسل. بينما أشارت رحمة في وقت سابق إلى أنها تقدم شخصية جديدة في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، وأنها تتفاعل مع شخصيات العمل المختلفة وتدور معظم مشاهدها داخل منزل الكبير أوي.

 10 ملعومات عن الممثلة رحمة أحمد

» ولدت عام 1994، وتزوجت من الكاتب أحمد منصور في 2020

» حصلت على بكالوريوس العلوم من جامعة حلوان عام 2017.

» درست في معهد الفنون المسرحية.

» بدأت التمثيل بمشاركتها في مسرح الجامعة ودار الأوبرا.

» حصلت على أفضل ممثلة في الجامعة عن عرض “اقتربت النهاية”

» حصلت على ورشة تمثيل من نقابة المهن التمثيلية.

» شاركت في مسرحية “ديچافو” على مسرح الهناجر.

» كما لعبت دور المهندسة نيرو  في مسرحية خالة ورد.

» شاركت مع النجم أحمد أمين في “أمين وشركاءة”.

» يعد مسلسل الكبير أوي الجزء السادس أول بطولة لها

كما يرجع سبب ترشيحها للدور حسبما ذكرت، هو حضور مخرج العمل أحمد الجندي، لمسرحية “ديچافو” والتي شاركت بها وعرضت على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

│ إقرأ أيضاً: مسلسلات رمضان 2022.. ملخص أحداث الحلقات الأولى بدون حرق.

بديلة دنيا سمير غانم

ويخوض النجم أحمد مكي بالجزء السادس من مسلسله الشهير “الكبير أوي،  سباق مسلسلات رمضان 2022، ويشارك إلى جانبه العديد من نجوم الفن  منهم: بيومي فؤاد ورحمة أحمد ومحمد سلام وهشام إسماعيل.. والمسلسل من تأليف تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

غياب دنيا سمير غانم عن مسلسل «الكبير أوي 6»

تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم في وقت سابق عن سبب انسحابها من مسلسل، يعتبر أحد أهم الأعمال الناجحة لها في مسيرتها الفنية.. حيث قالت في تصريحات تليفزيونية انها قدمت 4 أجزاء من مسلس الكبير، وتريد التغير في الأدوار، وعمل أدوار جديدة على الساحة الفنية.

انا قدمت 4 أجزاء من مسلسل الكبير أوي وحسيت إني زهقت.. وحابة أقدم حاجة تانية غير (هدية).. لأني بحب التغيير في الأدوار ومحتاجة أعمل أدوار تانية على الساحة الفنية

كما أوضح مؤلف المسلسل مصطفى صقر، أن اعتذار النجمة “دنيا سمير غانم” عن العمل ليس بجديد، فهي اعتذرت عن اجزء الخامس من المسلسل أيضا ولم تظهر فيه. مضيفاً : “الجمهور بيدور كل سنة في رمضان عن مسلسل دنيا سمير غانم، لأنها شخصية كوميدية متميزة”.

error: لا يمكن نسخ النص