“مربوحة” تسبب في دعوى قضائية ضد مسلسل “الكبير اوي 6”.. اعرف التفاصيل

أقامت الدكتورة “كوثر محمود” دعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية بمجلس الدولة بصفتها النقيب العام للتمريض في مصر، لإيقاف عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس.. الذي يعرض على قناة  “ON E”.. معتبرة دور الممرضة في الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي 6 إهانة واضحة للمرضة المصرية.

 

وكانت الممثلة رحمة احمد بديلة دنيا سمير غانم التي تجسد دور “مربوحة” زوجة الكبير.. قد قامت في الحلقة الخامسة من المسلسل بتجسيد شخصية ممرضة، في ليلة الزفاف، وظهرت مربوحة مرتدية طاقم تمريض وصفتة بـ “طقم الممرضة المثير”.

الممثلة رحمة أحمد مربوحة

 

واستنكرت العديد من جروبات وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، المشهد الذي اعتبروه إهانة للتمريض.. ودشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج (لا لإهانة الممرض) تعبيرًا عن رفضهم لما تناوله هذا المشهد.

│ إقرأ أيضا: مربوحة تشعل السوشيال ميديا.. ومقارنات بينها وبين دنيا سمير غانم

وقالت كوثر في دعواها القضائية، إنه إثناء عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، وتحديداً في الحلقة الخامسة.. تم الإساءة لفظاً وفعلاً  بعبارات  من شأنها التشهير بسمعة الممرضة المصرية.

مربوحة حديث السوشيال ميديا في مصرمربوحة حديث السوشيال ميديا في مصر

وكانت الفنانة الشابة رحمة احمد قداشعلت السوشيال ميديا في مصر بدورها في مسلسل الكبير أوي 6 بعدما جسدت في الحلقة الخامسة من المسلسل، العديد من الشخصيات بشكل كوميدي، وبأداء أثار إعجاب الجمهور الذي أشادت بخفة دمها وإتقانها للأدوار.

كما ظهرت مربوحة في شخصية المرأة الكهربائية المثيرة، والتي علق عليها الفنان أحمد مكي بـ “المثيرة للشفقة”.. وشخصية الممرضة والتي علق إفيه “لبنىى” مع الجمهور وتم تداوله بشكل واسع.. ثم شخصية المرأة التايجر، والتي ظهرت فيها مربوحة مرتدية زي تايجر.

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي

يعرض  مسلسل “الكبير اوي 6” يومياً خلال شهر رمضان 2022 على قناة ON.. في السادسة وعشرون دقيقة مساءاً. ويعاد في تمام الواحدة وخمسون دقيقة بعد منتصف الليل.

error: لا يمكن نسخ النص