مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14 .. وفاة النجم أحمد صلاح حسني

الحلقة الرابعة عشر من مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14 للنجم يوسف الشريف ، وتذاع يوميا في تمام الساعة 6:30 مساء على قناة الحياة ، كما تذاع على قناة ON الساعة 12:30 صباحا ، ضمن الموسم الرمضاني.

تفاصيل مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14

كشفت الكثير من الأحداث ، حيث ركب الجميع القطار الرئيسي في العين السخنة ،. وهي منطقة آمنة لا يوجد بها جرحى ، وبدأ الدكتور محسن “أمير صلاح الدين” بتضميد الجرح الناجم عن الرصاصة التي أطلقت. علي د. ياسين “يوسف الشريف“.

وساعدهم سائق القطار ، فكشف لهم حقيقة الأمر ، حيث قال لهم إن المنطقة التي سيذهبون إليها بها بعض الجرحى ،. وهناك ركاب قتلوا بأيديهم من رحلات سابقة. قرر ياسين عدم الكشف عن هذا السر لبقية الركاب حتى لا يصابوا بالذعر ، وبدأ الركاب يحلمون بلحظة وصولهم وماذا سيفعلون عند الوصول ، اعتذر فطين “عماد رشاد” لحمادة الذي عمل. معه بسبب الطريقة التي كان يعامل بها ، وأنه كان قي غافله ويقيس الناس بقدر ما لديهم من المال.

وهاجم أحد الجرحى القطار ونجح رامي “أحمد صلاح حسني” في قتله ،. ووجدوا العديد من الجرحى على سطح القطار ، فاضطروا للفرار إلى عربة أخرى ، وحين حاولوا دخول عربة القطار الأخرى. رفض الحاضرون بسبب سيف “إدوارد” ، وبعد محاولات دخل مريضة الثدي مع الأطفال “أيتن عامر” ، وحاول الباقون القضاء على الجرحى ، لكن أحدهم قتل حمادة مساعد فطين.

عاد الباقون إلى السيارة مرة أخرى وحاولوا إقناعه بأنهم غير مصابين ، فوافق في النهاية على دخولهم ،. ووجد ياسين أن الحل الوحيد هو تفكيك عربة القطار التي تقل المصابين وفصلها عن البقية. من القطار. حاول ياسين تفكيكها لكنه فشل ، فقفز رامي “أحمد صلاح حسني” من فوقها وفك ضغطها ، فالتهمه المصابون ، لكنه تمكن من فك العربة ، وهو يعلم أنها النهاية بالنسبة له.

مسلسل “كوفيد 25” بطولة يوسف الشريف ، أحمد صلاح حسني ، آيتن عامر ، إدوارد ،. إيناس كامل ، رندة البحيري ، ميدو عادل ، أمير صلاح الدين ، ميرنا نور الدين ، ديانا هشام ، إسلام جمال. وزكي فطين عبد الوهاب وعماد رشاد وآخرون من النجوم تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

error: لا يمكن نسخ النص